>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
عادل عطية
عادل عطية

حفيد الفراعنة

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:39 م
يخطو الفرعون الصغير محمد صلاح خطوات واسعة وناجحة نحو الحفاظ على لقب هداف الدورى الأنجليزى الممتاز "البريمرليج "للموسم الثانى على التوالى  بعد  اعتلائه  قائمة الهدافين بستة عشر هدفا وبفارق هدفين عن اقرب منافسية مهاجمى الارسنال و توتنهام الجابونى بيير-إيميريك أوباميانج والأنجليزى هارى كين .. لقد أثار تألق وتعملق " مو" أنتباه وانبهار جماهير أنجلترا بأسرها من خلال الحراك الفنى الذى يحدثه فى الملاعب الانجليزية مع ناديه ليفربول أمام كل منافسيه فى الاندية الاخرى .. ولفتت التصريحات التى أطلقها زميله فى الفريق هندرسون الأنظار بأن صلاح  يتسبب في كوابيس للمدافعين  تعقيبا على  تسجيله لهدفين في فوز الريدز 4/3 على كريستال بالاس فى الاسبوع الماضى .. ثم جاءت  وسائل الاعلام البريطانية لتؤكد قدره صلاح وموهبته التهديفيه وتحطيمه للأرقام القياسية بأنه  أصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل للهدف رقم 50 بالتساوي مع الأسبانى فرناندو توريس نجم ليفربول وتشيلسي السابق. 


 وأشارت إلى أنه لا يتفوق على صلاح إلا الثلاثي  آندي كول "65 مباراة"، آلان شيرار "66 مباراة"، ورود فان نيستلروي "68 مباراة".


وأضحت  ان الفرعون الصغير بات أول لاعب في البريميرليج يسجل 16 هدفا هذا الموسم، ويطارد نجم برشلونة، ليونيل ميسي ومهاجم سان جيرمان، كيليان مبابي، الأكثر تسجيلا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن بـ18هدف  لمهاجم البارسا و17 هدف للمهاجم الفرنسى. 


وتؤكد هذه الاحصائيات ان نجم الريدز كل همه منصبا على تطوير والارتقاء  بنفسه ليتحلى بما هو أفضل وليكون فى مستوى أعلى .. صلاح موهبه مصرية أصيله أمنت  بقدراتها على أثبات جدارتها  وتأكيد  أحقيتها  بالتواجد بين الكبار .. كل الامنيات لحفيد الفراعنة  بالتفوق وبلوغ الغاية التى ينشدها ويتواصل ويستمر الحديث عن تألقه وتميزة على الاراضى الأنجليزية .. 

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top