>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ياسر قاسم
ياسر قاسم

العبارة فى الدوبارة .. العملية فى النملية .. يا اتحاد المهلبية

الأحد 10/فبراير/2019 - 01:25 م
دورى الكورة ..هذا الموسم بيشد وفيه اثارة وقوة ولكن يا خسارة الحلو ميكملش وكأن اتحاد المهلبية اراد او يريد العكننة على الجماهير .


ومع المشهد الحالى لنظام وادارة مسابقة الدورى الممتاز عندنا اراها تتماشي مع بعض العبارات السينمائية القديمة فى أحد الافلام الكوميدية والتى كان يرددها افراد العصابة عند القيام باى مهمة واتذكر ان هذا الفيلم كان ببطولة الراحل القدير فؤاد المهندس .


ونحن كافراد ترددها احيانا عندما نجد العشوائية والتخبط مثل العبارة فى الدوبارة والعملية فى النملية والفيل فى المنديل .


وللحقيقة مسابقة الدورى تدار بعشوائية غريبة جدا وعلى طريقة العصابة فى فيلم فؤاد المهندس وبنفس العبارات السابقة من اتحاد المهلبية .


ويتعامل اتحاد المهلبية مع الاندية المشاركة على حسب كل نادى ومقامه وعلى طريقة شيلنى واشيلك حتى باتت المسابقة غير واضحة الملامح .


والغريب أن اتحاد المهلبية يملك مبرارات دائمة للتخبط الذى تعيشه المسابقة وفى الاغلب معظمها مضحكة ومبكية فى نفس الوقت .


فمثلا عندما حدثت ازمة موعد مباراة الاهلى والزمالك المقرر لها يوم 30 مارس كان المبرر ان الامن رفض اقامتها يوم 25 يناير فتم ترحيلها الى هذا الموعد ..اى عاقل يمكن ان يقتنع بذلك ..لانه معروف مسبقا ان إقامة مباراة فى هذا الموعد سيتم رفضها حتما وبديهيا الا اذا كان السادة باتحاد المهلبية من بلد آخر .
اى مسابقة دورى فى العالم يمكن أن ترى فيها كل المشاركين غاضبين إلا عندنا بسبب العملية فى النملية والفيل فى المنديل .


فى الحقيقة هناك امور تدار فى الخفاء و اتفاقات تتم فى الكواليس لاندية على حساب اخرى .


وانتفاضة النادى الاهلى الاخيرة لم تكن لتحدث الا بعد ما تم التأكد أن الامور باتت فى اشد الخطورة وان اتحاد المهلبية لم يعد يرى سوى طرفا واحدا واللعب النظيف انتهى والضرب اصبح تحت الحزام فكان لزاما على مجلس الادارة التحرك وبسرعة .


الاجواء باتت صعبة والمنافسة غير الشريفة استشرت والكارثة الجماهيرية الجديدة باتت على الأبواب لان اتحاد المهلبية مازال ينفذ العملية فى النملية.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟
Top