>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو | ميدو يسجل هدف العمر

تامر علي
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 05:12 م
ميدو
ميدو
كلنا نعرف أن "أحمد حسام ميدو"، أعتزل لعب كرة القدم منذ يونيو ٢٠١٣ و لكن يبدو أن أهداف ميدو لم تتوقف عند ذلك التاريخ فالسبب الذي أعتزل من أجله عاد اليوم ليقهره و بالضربة القاضية محرزًا هدف العمر له و هو
نجاحه فى ان ينقص وزنه الزايد بشكل كبير ويعود لسابق عهده مكتملا القوام الممشوق الذي راينا عليه يصول و يجول فى الملاعب الاوروبية.


وقال ميدو فى أحد البرامج أنه فقد أكثر من 50 كيلو جرام، محققاً إنجاز كبير فى حياته الشخصية و العملية و كشخصية مشهورة و لديه العديد من المحبين أراد أن يكون الملهم و المعلم بأعطاهم درس جديد فى فنون الحياة و كعادة ميدو.


لم يكتفى ميدو باتباع نظام غذائي فقط بل فعل الأمر و حوله لفكرة برنامج يقدمه مع الكوتش على مظهر واحد من أفضل المدربين فى مصر المسؤل عن اللياقة البدنية له وتم رصد كل لحظات المعاناة و التحول حتى حقق النتيجة التي نالت أعجاب الجميع.


البرنامج لم يكن مجرد عادي بل تطرق إلى الجوانب الإنسانية فى حياة ميدو و ترك عدة رسايل أهمها أن فى الحياة فرصة أخرى تسطيع ان تنجح اذا ارادت و ثابرت.


و حقق البرنامج مردود طيب جدًا من خلال المشاهدات عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب و لاقي ردود أفعال إيجابية من متابعيه عبر الفيس بوك و تويتر، ليثبت ميدو أن الأهداف لا تنتهي مدام فى العمر باقية .



إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

توقعاتك لنتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟
Top