>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
سمير حسين
سمير حسين

العالمي حسام ميدو وتويتاته المسيئة المضيعة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:42 م
أقال نادى الوحدة السعودى اليوم الثلاثاء حسام ميدو من قيادة تدريب الفريق، بعد تجربة قصيرة.


ولم يحدد النادى السعودى اسباب أقالة ميدو، ولكن اللفظ المسئ، الذى وجهه ميدو لأحد مشجعي الفريق عبر تويتة علي التويتر، أثارت جماهير الوحدة، وأصبح شخصا غير مرغوب لديهم، وكما فعل ميدو من قبل، في تويتات سابقة عندما كان يهاجم أشخاصا بعينهم، مثل الحاج عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الأتحاد المصرى لكرة القدم، وكان هو يدرب دجلة، ووجه له الفاظا غير لائقة وصلت للعرض، فقضاه الحاج عامر، فخرج علينا أن حسابه تم سرقته، وانه لم يكتب هذا الكلام، ولم يعفو عنه الرجل الا بعد أعلن أعتذاره الرسمي له.


نفس الشئ الأن أعلن ميدو ان حسابه تم سرقته ولكن الجماهير السعودية وادارة نادى الوحدة، ليست بطيبة الحاج عامر، فتمت أقالته من منصبه.


ميدو منذ أن عمل مدربا عندما أختاره ناديه عام 14 من 5 سنوات ليكون مدربا والمشاكل تصاحبه، من كثرة
تصريحاته التي لا تكون في الاتجاه الصحيح، أتجه لتدريب الدراويش وتنازع مع نجم الفريق اللامع حسني عبدربه وأصبح الفريق لا يحتملهما معا أما ميدو أو القيصر، ورحل ميدو، ثم عاد للزمالك ولم يستمر الا لمدة قليلة، أنهزم من الأهلي ورحل بعد نزاع شديد مع رئيس الزمالك، وظل نازعهما مستمرًا عبر وسائل الأعلام شهورًا طويلة، ثم
أتجه إلى وادى دجلة وكاد الفريق يهبط إلى الدورى الأدني، لولا طارق العشرى الذى أنقذ الفريق، وكادت 
تويتاته تدخله المحاكم من اسلوبه وكلماته الصعبة.


وحتي بعد تركه لدجله وقبل تدريب الوحدة السعودى كانت تويتاته مستمرة يمينا ويسارا ضد هذا ومع هذا، ويثير زوبعة في الوسط الرياضي جراء مايكتبه، ولذا لم تكتمل له أى تجربة، سواء كان مدربا أو محللا في الفضائيات، فلا يمكن أن نحكم عليه، فهو لم يحصل بلح الشام ولا عنب اليمن، والعالمي يجب أن يكون علي قدر كبير من المسؤلية، يعرف ماذا يقول؟ ومتي يقول؟ وكذلك ماذا يكتب؟ ومتي يكتب؟ عليه ان يتعلم من كل سوابقه التجربية السابقة حتي يكون علي قدر تحمل مسؤولية أى أمر يتولاه، وحتي يتمكن من تحقيق وتنفيذ كلمة، العالمي، ليس الكلام لميدو فقط، ولكنه لكل نجم وهو مازال علي البساط الأخضر أو تركه الي أى مجال من مجالات الرياضة، في كل الأحوال هو مسؤول، بكل معاني كلمة المسؤولية. 

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top