>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

المنتخب الأولمبي يؤدي ثاني تدريباته اليوم

ميادة سيد
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:21 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
أدى المنتخب الأولمبي ثاني تدريباته اليوم بمعسكره في اسبانيا استعداد لمباراتي امريكا وهولندا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، وشارك في المران جميع اللاعبين بعد وصول الثلاثي امام عاشور وعمر صلاح ومحمد عبدالسلام.


شهد المران جدية بين اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفني وخضع رباعي حراس المرمى لتدريبات عنيفة تحت أشراف أسامة عبدالكريم مدرب حراس المرمى.


ومن جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب أن المعسكر نموذجي من كل الوجوه وتواجد اللاعب المصري وسط هذه الكوكبه من المنتخبات العالمية يصب في مصلحته.


وقال غريب انه يود شكر جميع الأندية خاصة الزمالك والمقاولون والإسماعيلي الذين وافقوا علي أنضمام لاعبيهم للمعسكر، 


وأكد أنه راض تماما عن أستمرار برنامج الفريق بنجاح حتى الآن، موجها الشكر لمجلس إدارة أتحاد الكرة خاصة المهندس هاني أبوريدة رئيس الأتحاد والدكتور كرم كردي المشرف على الفريق.


واثنى غريب على الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبدالعزيز الذي انهى جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر بكفاءة. 


وعن سبب أختيار اللعب أمام أمريكا وهولندا، قال غريب اننا نلعب خلال الأجندة الدولية وفي هذا التوقيت لعب ٢٨ منتخبا افريقيا في التصفيات المؤهلة للأمم الافريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر القادم وبالتالي كان الخيار الأمثل هو اللعب مع  مدارس كروية مختلفة سواء المنتخب الأمريكي الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية والقوة والمنتخب الهولندي الذي يمتاز بالكرة الشاملة.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top