>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

جمهور الجزائر يحبط مخطط بلماضي أمام جامبيا

أحمد محرم
الجمعة 22/مارس/2019 - 12:58 ص
الملعب
يسعى المنتخب الجزائري، مساء اليوم الجمعة، إلى تأكيد أحقيته بالتواجد في كأس أمم أفريقيا الصيف المقبل، بعد ضمان التأهل في الجولة الماضية، من خلال العودة بفوز كبير من توجو برباعية مقابل هدف، جعلت الخضر يوسعون الفارق عن أقرب الملاحقين، منتخب البنين إلى 3 نقاط.


وتعتبر مباراة جامبيا، السادسة لجمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري، بعد أن أشرف على الخضر في 4 مباريات رسمية، فاز بمواجهتين أمام بنين، بملعب مصطفى تشاكر، بثنائية نظيفة، وتغلب خارج الديار أمام توجو برباعية مقابل هدف.


ونجح بلماضي في فرض التعادل على جامبيا بنتيجة هدف مقابل هدف، قبل أن يسجل أول هزيمة أمام بنين خارج الديار بهدف دون رد.


واما المباراة الخامسة، التي أشرف عليها بلماضي، كانت ودية أمام منتخب قطر، وانتهت بفوز الخضر بهدف دون رد.


ويبحث الخضر عن تأكيد الصحوة منذ إشراف بلماضي على الإدارة الفنية للخضر، عند استضافة جامبيا، التي تعول على مباغتة رفقاء محرز .


ويعتزم بلماضي منح الفرصة لبعض العناصر الجدد في مواجهة جامبيا، وإراحة بعض الركائز في صورة بغداد بونجاج، حيث قرر المدير الفني للخضر، الاعتماد على الحارس أوكجدا، ولكحل، وحتى مهاجم بارادو نعيجي.


وتبقى المشكلة الوحيدة، التي قد تعيق مخطط بلماضي، في عدم حضور الجمهور بقوة، بالنظر إلى دعوات المقاطعة، الأمر الذي جعل الإقبال على شراء التذاكر يكون ضعيفا جدا، بعدما أعلنت إدارة ملعب مصطفى تشاكر بيع حوالي 750 تذكرة فقط، حتى مساء اليوم الخميس. 

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top