>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
سمير حسين
سمير حسين

الخط أحمر في البلد الشقيق ولدينا لونه أسود

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:16 ص
أعلن نائب رئيس نادى أحد السعودى، أن المشجع السعودى خط أحمر، ولذلك تم أقالة أحمد حسام ميدو رغم ما قدمه للفريق في الشهور القليلة الماضية وأنقاذه من شبح الهبوط، ومع دخول ميدو في حوار علي السوشيال ميديا مع أحد المشجعين الذى يرفض اسلوب ميدو في التدريب، ووجه له لفظا مسيئا، فتمت أقالته، لأن المشجع خط أحمر، علي عينا وراسنا هذا القرار، فهم يهتمون ويحترمون مواطنيهم، ولو استغربنا القرار، سيكون السبب أننا لا نعرف هذا الأحترام ولا هذا الأهتمام!


مهاترات مستمرة من سنيين في اسلوب الحوار بين الرياضيين بعضهم البعض، كانت البداية في الصحافة، ثم أنتقل الأمر الي الشاشات، وأصبح الأن في السوشيال ميديا التي يتسع نطاقها يوما بعد يوم، حتي أصبح تأثيرها كبيرا وخطيرا ماذا نفعل أزاء تدني لغة الكلام ولغة الحوار وزيادة نعرة التعصب بمحتوى معسول يحمل معاني الحب والتشجيع لفريقي؟ وأصبح الحق ضائعا وسط الباطل وأصبح المنطق مغموسا بجمل مقلوبة المعني، وكل يريد كسب أنصاره بأنه الأقوى، وانه قاهر المنافسين حتي أصبحت الساحة مفتوحة أمام كل شئ وأى شئ، فهل وسط كل ذلك سنجد المواطن خطا أحمرا ونحن نهينه يوميا بعبارات والفاظ مسيئة؟ أن المشجع المصرى الأن أصبح خطا أسودا، متروكا لكل من هب ودب، ليفعل فيه مايشاء.


من تصريحات رئيس الزمالك أمس في برنامج الزمالك اليوم،أنه أتصل بمدير الجبلاية اللواء ثروت سويلم يطلب أستبعاد الحنفي من تحكيم لقاء فريقه مع المقاولون، وقال، أن ثروت طمأنه أن عصام عبد الفتاح مرتب لكل شئ.


هل من حق رئيس اى نادى التدخل مع مدير أى اتحاد لتوجيهه لتغيير الحكم؟ أو حتي ليضغط علي الاتحاد بهذا التوجيه؟


في أى منظومة يحدث ذلك؟ وبأى شفافية يتم تنظيم المسابقات وأى عدالة تتم بين كل الفرق؟ .. ولم يخرج علينا كابتن عصام مثلما خرج فور تصريح سيد عبدالحفيظ في البحث عن حقوق ناديه ويسمعنا أنه لن يترك حق الحكام، بل طالب بتحويل عبدالحفيظ للجنة القيم، اين هو من كم الأتهامات التي وجهها رئيس الزمالك له وللتحكيم وللاتحاد كله؟


واين الاتحاد الذى أوقف حكم لجنة الأنضباط بأيقاف الرجل 3 شهور، وقيل أن الحكم سيصدر 21 مارس اى
اليوم، اين هو؟ هل نسوا ان يصدروه، ام يريدون منا ان ننسي؟


ويتكلمون عن مؤتمرات لنبذ التعصب،وعن بداية صفحة جديدة، وتجد كل مايقال، يتم هدمه في10 دقائق في حديث فضائي، يفضي الي زيادة الأحتقان وزيادة الفتنة، هل عرفتم لماذا المواطن لدينا خط أسود؟ لاننا نتكلم ولانفعل، ليس لدينا منظومة نعمل جميعا تحت مظلتها، بل يعمل كل في وادى، والبقاء للأقوى، غابة، تركنا انفسنا
 في غابة، ولن ننصلح الا أن نكون بني أدميين في حياة، ولسنا بني أدميين في غابة.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top