>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ديوكوفيتش يصطدم بديلبونيس في طريقه نحو الرقم القياسي

أحمد محرم
الإثنين 25/مارس/2019 - 01:06 ص
ديوكوفيتش
ديوكوفيتش
هيمن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على ملاعب الكرة الصفراء في الشهور التسعة الأخيرة، من خلال التتويج بثلاثة ألقاب في بطولات الجراند سلام ولقبين في بطولات الأساتذة إضافة إلى تصدر التصنيف العالمي.


ولا يرغب ديوكوفيتش في التوقف عند هذا الحد، حيث يرغب في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية هذا الأسبوع في مشاركته ببطولة ميامي للأساتذة، والتي توج بلقبها من قبل 6 مرات كأكثر من حمل كأسها مناصفة مع الأمريكي أندريه أجاسي.


ويملك ديوكوفيتش فرصة الانفراد بالرقم القياسي، وستكون محطته الثانية نحو تحقيق هذا الإنجاز، هي مواجهة الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس اليوم في الدور الثالث.


وسبق وأن حقق الأرجنتيني نجاحات لا بأس بها في ميامي من قبل، من خلال الوصول إلى الدور الرابع في عام 2017، كما سبق له وأن تغلب على لاعبين بارزين في مسيرته مثل روجر فيدرر وستان فافرينكا وأندي موراي.


وبدوره يواصل الأمريكي جون إيسنر حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي، وذلك عندما يواجه الإسباني ألبرت راموس فينولاس، ويتعادل الثنائي في المواجهات المباشرة (1-1)، إلا أن مواجهة اليوم هي الأولى بينهما على الملاعب الصلبة.


ويسعى الأسترالي نيك كيريوس، المصنف 27 عالميًا، لمواصلة التقدم في التصنيف العالمي عندما يواجه دوسان لاجوفيتش، وتواجه الثنائي مرة واحدة من قبل، وكان ذلك اللقاء في بطولة ميامي العام الماضي، وحينها فاز كيريوس بمجموعتين دون رد.


وتعد ميامي أكثر بطولات الاساتذة التي شهدت نجاحات كيريوس، حيث حقق 11 انتصارًا وتعرض لـ3 هزائم، ووصل إلى نصف النهائي بها مرتين من قبل عامي 2016 و2017.


وضمن مباريات الدور الثالث أيضًا اليوم، يواجه الكرواتي بورنا تشوريتش نظيره الفرنسي جيرمي شاردي، في الوقت الذي يصطدم فيه الكندي ميلوس راونيش بالبريطاني كايلي إدموند، في الوقت الذي يواجه فيه فيلكس أوجير أليازيم نظيره هوبرت هركاتش.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top