أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تراوي: ننتظر رد فعل لاعبي الترجي في السوبر التونسي

أحمد محرم
الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:36 م
 الترجي
الترجي
أكد المدرب المساعد للترجي مجدي تراوي، أن الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي وخسارته السوبر الأفريقي، سببت خيبة أمل كبيرة.


وقال تراوي خلال مؤتمر صحفي بالدوحة: "نتأسف أننا لم ننجح في الحصول على لقب السوبر، هذه أحكام الكرة، وعلينا تجاوز هذه العثرة".


وأكمل "بعد خيبة الجمعة الماضي ركزنا على ترميم معنويات اللاعبين حتى يكونوا على أتم الاستعداد لمباراة السوبر التونسي...".


وتابع: "ما يمكنني تأكيده هو أن فريقنا عازم على رد الفعل والفوز بالسوبر التونسي، الترجي معتاد على اللعب تحت الضغط، وقدرنا اللعب من أجل الألقاب، والفريق لا يمتلك وقتا كبيرا للفرح عند الفوز أو الحزن عند الخسارة".


وأردف "سنسعى إلى الفوز بمباراة السوبر التونسي من أجل مواصلة الإعداد للقاء نادي شباب قسنطينة الجزائري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في أفضل الظروف، فهدفنا الرئيسي هو المحافظة على لقب دوري الأبطال".


وأنهى: "لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وأنا متأكد أن ردة فعلهم ستكون قوية، وسيكون التتويج ترجيا".  


أما اللاعب سامح الدربالي، والذي سيكون متغيبا بارزا عن تشكيلة الترجي أمام البنزرتي فقد قال خلال المؤتمر  الصحفي: "كل اللاعبين استوعبوا درس الهزيمة في السوبر الأفريقي، والتي كانت موجعة لأنه كان  بإمكاننا تحقيق الأفضل، على كل خسرنا لقبا لكن لا يمكن أن نفقد آخر بعد 3 أيام". 


وحول منافس الترجي في مباراة السوبر قال الدربالي: "البنزرتي قدم مردودا طيبا في سباق الدوري التونسي ولذلك فان مواجهته غدا لن تكون سهلة، جزئيات صغيرة ستتحكم في اللقاء".


وأردف "ليس أمامنا أي خيار إلا الفوز، للعودة لتونس بلقب السوبر، ومصالحة جماهيرنا، ولخوض مواجهة قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا بمعنويات مرتفعة". 


وحول الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر الأفريقي، قال الدربالي: "عند العودة لتونس ساخضع إلى فحوصات بالرنين المغناطيسي، وبحسب الكشوفات الأولية فإنني سأركن إلى الراحة لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع".

إرسل لصديق

Top