أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب البنزرتي: مستعدون لكل السيناريوهات أمام الترجي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:38 م
منتصر الوحيشي
منتصر الوحيشي
أكد المدير الفني للنادي البنزرتي، منتصر الوحيشي، أن فريقه أصبح جاهزا لخوض مباراة السوبر التونسي التي ستجمعه، اليوم الإثنين، بالترجي.


وقال الوحيشي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الدوحة: "نعرف جيدا ما ينتظرنا أمام الترجي فالمهمة لن تكون سهلة ولكنا عاقدين العزم على الدفاع عن حظوظنا من البداية إلى النهاية".


وتابع "نحن جئنا إلى الدوحة من أجل المراهنة بجدية على لقب السوبر التونسي". 


وحول مدى تأثر الترجي بهزيمته في لقاء السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي، أردف: "لا يمكن أن نعرف الآن أي تأثير على الترجي بعد خسارته السوبر الإفريقي".


وأوضح "يمكن أن يكون هناك تأثيرا سلبيا مثلما يمكن أن يكون هناك تأثيرا إيجابيا يساعد منافسنا على رد الفعل بقوة، لكن كل ذلك لا يعنينا فما يهمني هو أن يكون فريقي على أتم الاستعداد لخوض المباراة".


وأكد أن اللاعبين سيتعاملون بكل جدية مع اللقاء، مضيفا "أحسست بدرجة من الضغط لديهم وهذا أمر إيجابي للغاية بما أن الثقة بالنفس تعد مفتاح النجاح في أي مباراة ولهذا سنضع كل إمكانياتنا في الميزان للفوز".


وختم "لقد أعددنا العدة جيدا لكل السيناريوهات، يمكن أن يُحسم اللقب في الوقت الأصلي للمباراة، ويمكن أن نلجأ لركلات الترجيح، وقد استعددنا لذلك أيضا".


بينما قال حارس النادي البنزرتي، خميس الثامري: "مباراة السوبر ستكون حماسية وقوية باعتبار طموح كل فريق لإحراز اللقب".


وأكد "لن نفكر في الحالة النفسية للترجي بعد خسارته السوبر الإفريقي. فريقنا جاهز لكل السيناريوهات بما في ذلك الركلات الترجيحية". 

إرسل لصديق

Top