>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
سمير حسين
سمير حسين

الزمالك في قبل نهائي الكونفدرالية

الأحد 14/أبريل/2019 - 11:07 م
تمكن الأبيض من أجتياز دور الثمانية بنجاح، فرغم أصابة نجمه التونسي فرجانى ساسي، وخروجه متعادلا الشوط الأول بدون أهداف، تمكن من تعديل الأوضاع بعد أنطلاق أحداث الشوط الثاني، بهدف احرزه ابراهيم حسن بعد 4 دقائق من الشوط الثاني، وألغي الحكم الأنجولي هدفا ثانيا للزمالك، والعارضة أنقذت الزمالك من الأقصاء، وانتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف نظيف أهله لقبل النهائي.


ينتظر الزمالك المتأهل من الهلال السوداني والنجم التونسي، بعد تأجيل اللقاء لظروف أحداث السودان السياسية، وكان الكاف خير الهلال باللعب في القاهرة أو أديس أبابا، واختار الثانية، ولكنه فوجئ بالكاف يحدد له القاهرة، فرفض أختيار الكاف لأنه هو صاحب الملعب، ولكن عاد الهلال وطلب أقامة اللقاء في أم درمان بالسودان، بعد رفع السلطات الجديدة لحظر التجول،وفتحت مطار الخرطوم لأستقبال الطائرات، لقاء الذهاب بسوسة أنتهي بفوز النجم 1/3 ، ويحتاج الي أى تعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد، بينما الهلال ليس أمامه الا الفوز بفارق هدفين، حتي يتأهل لقبل النهائي، أما الطرف الثاني في قبل النهائي سيكون بين الصفاقسي الذى أجتاز عقبة نكانا رد ديفلز الزامبي، يلعب مع نهضة بركان المغربي  الذى كرر الفوز علي جورماهيا الكيني.


يقام الذهاب 28 ابريل الحالي،والعودة 5 مايو القادم يلعب الزمالك ألذهاب فى مصر، والعودة أما تونس أو السودان، لو فاز في قبل النهائي يلعب ذهاب النهائي خارج مصر المغرب أو تونس 19 مايو، بينما لقاء العودة النهائي سيكون فى مصر 26 مايو.


مبروك للزمالك التأهل للمربع الذهبي، وكل التمني له بتحقيق لقب البطولة، الذى سيكون أول لقب له في الكونفدرالية، وثاني فريق مصرى يحصل عليه بعد الأهلي 2014، فهو أمل الكرة المصرية الأن في أفريقيا بعد خروج الأهلي من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.


الصورة الايجابية في لقاء اليوم هو دعم جماهير الأبيض لفريقه ولاعبيه، وكلها علامات ايجابية لعودة الجماهير للمدرجات في الكان في يونيو القادم.


ولكن الصورة السيئة في مشهد اليوم تشفي جماهير الزمالك في هزيمة الأهلي وهو من بلده، واشارتهم بالأصابع الخمسة كناية في الأهداف الخمسة التي مني بها مرماه!!! فهذه روح غير رياضية، ولا يجب ان تظهر في ملاعبنا. 

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top