>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أبو تريكة: هدف "صلاح" فى مرمى تشيلسى ينافس على جائزة بوشكاش

أحمد محرم
الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:03 ص
ابو تريكة
ابو تريكة
قال محمد أبو تريكة، إن النجم المصري محمد صلاح، رد على منتقديه بهدفه الصاروخي في مرمى تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، مؤكدًا أن هذا الهدف سيفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.


وعلق أبو تريكة على احتفال «صلاح» بالهدف، قائلا: «أعتقد أنها حملة يوجا للسلام، لست متأكدا.. لديه مدرب يوجا، إنها تساعده على التركيز».


واحتفل «صلاح» بعد هدفه بإحدى حركات رياضة اليوجا الشهيرة وهي «وضع الشجرة»، وهي الحركة المناسبة لجميع ممارسي اليوجا من المبتدئين وحتى المحترفين، في إشارة للسلام النفسي الذي يعيشه صلاح.


وأوضح أبو تريكة، في تصريحات خلال تحليله لمباراة ليفربول وتشيلسي: «صلاح فجر مرمى تشيلسي، لكن بطريقة محترمة، بطريقة رياضية.. هذا الهدف أفضل من الهدف الذي فاز بجائزة بوشكاش، هذا الهدف سينافس على جائزة بوشكاش».


وأضاف «تريكة»: «هدف فيه كثير من المهارة، أنا معجب بطريقة التسديد ووضع جسده، لو تواجد 5 حراس مثل كيبا لما استطاعوا التصدي.. صلاح اتخذ قرار التسديد بمجرد استلام الكرة، إنها كرة مستحيلة على حارس المرمى، ذهبت في المكان الصحيح».


وأكد: «هذا هو الرد المناسب لمنتقدي صلاح، أخبره دائما أن لديه الموهبة للرد على كل المنتقدين، وهذه هي أفضل أنواع الردود، تماما كما فعل رحيم سترلينج أمام العنصرية.. يقولون أنه يعيش موسما سيئا؟ لقد سجّل 19 هدفا في أفضل دوري بالعالم».


وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، ليستعيد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي، بعدما رفع الريدز رصيده إلى 85 نقطة متقدما على السيتي بنقطتين.


صلاح أطلق قذيفة في الدقيقة 53، بعدما استلم تمريرة طويلة عن طريق فان دايك على الجانب الأيمن ليخترق الفرعون دفاع تشيلسي ويسدد كرة صاروخية من على حدود المنطقة إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.


ليفربول، حقق فوزا هاما على تشيلسي بنتيجة 2-0، سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top