>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ناجي يرفض الإعلان عن حارس مصر في أمم أفريقيا

أحمد محرم
الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:01 م
أحمد ناجي
أحمد ناجي
أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أنه لا قلق على عرين الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام خلال شهر يونيو المقبل في ظل وجود عدة حراس متألقين مثل محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل مع ظهور حراس مميزين مثل محمد فوزي المتألق مع الإسماعيلي.


وقال ناجي في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، إنه من السابق لآوانه تحديد حارس مرمى مصر في أمم أفريقيا خاصة أن الظروف تتغير باستمرار بدليل ما حدث في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 حين ذهب بثلاثة حراس للجابون وتعرض شريف إكرامي وأحمد الشناوي للإصابة وشارك الحارس الثالث عصام الحضري.


وأوضح أنه سيعقد جلسة مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من أجل تحفيزه للحفاظ على المستوى الذي ظهر به في لقاء النيجر في ختام تصفيات أمم أفريقيا مؤكدًا أنه يتواصل مع جميع الحراس ومن بينهم محمد الشناوي حارس الأهلي كما أنه حزين لإصابة عامر عامر حارس الإنتاج الحربي.


وعن تألق حارس مرمى منتخب أوغندا دينيس أونيانجو مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، قال ناجي: "من المؤكد أننا سنحذر من هذا الحارس قبل لقاء أوغندا في بطولة أمم أفريقيا ولكننا نملك فريقًا قويًا يستطيع التعامل مع هذه المباريات".


يشار إلى أن منتخب مصر جاء على رأس المجموعة الأولى إلى جانب كل من الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟
Top