>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تير شتيجن: مانشستر يونايتد منافس قوى.. ولكننا لن نتراجع للدفاع

أحمد محرم
الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:27 م
تير شتيجن
تير شتيجن
حذر الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، من تكرار سيناريو روما، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، على ملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان برشلونة قد ودع دوري الأبطال في الموسم الماضي على يد روما، بعد ريمونتادا تاريخية للذئاب، فيما يعد البلوجرانا قريبًا من التأهل لنصف النهائي هذا الموسم، بعد فوزه ذهابًا على مانشستر يونايتد بهدف نظيف.


وقال تير شتيجن خلال المؤتمر التقديمي "لدينا منافس يمتلك الكثير من الحماس، ونحن أيضًا كذلك، لا نتقدم عليهم بميزة كبيرة في مباراة الذهاب، يجب أن نهيمن على اللعب كما هو الحال دائمًا".


وأضاف حارس البارسا "لا نريد الدفاع فقط، يجب أن نظهر تفوقنا عليهم، من المهم الحفاظ على نظافة الشباك، يجب أن نكون أقوياء أكثر من أي وقت مضى وأن نسيطر عليهم".


وتابع "الكثير من التغييرات حدثت على مدار الفترة الماضية، وليس هناك العديد من اللاعبين الذين حققوا الثلاثية قبل 3 سنوات، الأحاسيس لا تتغير تجاه دوري الأبطال".


ونوه "أريد أن ألعب في كل بطولة، الذين لعبوا في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد، حصلوا على قسط من الراحة، مستعدون وبجاهزية 100 بالمئة".


وأردف "بيكيه يتواجد دائمًا ويلعب بشكل جيد، لديه خبرة كبيرة ويظهر بشكل رائع. هذه هي المرة الثانية التي أرتدي فيها شارة القيادة وهذا مصدر فخر، كان ذلك بسبب وجود الكثير من التغييرات".


وقال "أفضل الفوز بالألقاب بدلًا من حصد لقب زامورا، رغم أن الجوائز الفردية مهمة أيضًا". 


وأكمل "الهزيمة أمام روما كانت قاسية، لكنها حدثت قبل عام من الآن، نحن أبناء هذه اللحظة، لا نريد أن يحدث ذلك مرة أخرى، يجب علينا أن نتطلع للأمام".


وأتم "عودة مانشستر أمام باريس؟ الأمر الجيد هو أننا نلعب بطريقة مختلفة عن الفريق الفرنسي، هم خطيرون للغاية".

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top