>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عدلي القيعي يكشف خطة الاطاحة بالأهلي من بطولات أفريقيا

أحمد محرم
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:29 ص
عدلي القيعي
عدلي القيعي
ألمح عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى وجود مخطط للإطاحة بالمارد الأحمر من البطولات الإفريقية خلال السنوات السبع الأخيرة.


وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر فضائية الأهلي، ان عملية الإطاحة بالأهلي من البطولات الإفريقية خلال السنوات الأخيرة ممنهجة، وليست بشكل طبيعي.


واضاف انه لديه الكثير من التفاصيل، ذكر منها الواقعة التي حدثت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما اصر احد مسئولين الكاف الكبار على تغيير بروتوكول جلوس مسئولين الأهلي في المقصورة الرئيسية وابعادهم عن الصورة لولا تمسك مسئولين الأحمر بحقهم وجلوس في الأماكن المخصصة لهم على حد وصفه.


وكان الأهلي قد خسر آخر نسختين ن بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية، حيث خسر نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (10) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما خسر نسخة 2018 أامم الترجي التونسي بنتيجة (34) في مجموع المباراتين.


وكان الأهلي قد ودع منافسات دوري الأبطال مساء السبت الماضي على يد صن داونز الجنوب إفريقي من الدور ربع النهائي بنتيجة (51) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، واللتان شهدتا أخطاء تحكيمية غريبة كان لها عامل في خروج المارد الأحمر بهذا الشكل المخزي.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top