>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كواليس جلسة الخطيب مع لاسارتي ولاعبي الأهلي

أحمد محرم
الأحد 21/أبريل/2019 - 02:55 ص
الخطيب
الخطيب
أعلن الأهلي، تفاصيل جلسة رئيس النادي محمود الخطيب بالجهاز الفني واللاعبين، لمناقشة أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.


وأوضح الأهلي في بيان أن الخطيب في بداية الأمر عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومارتن لاسارتي المدير الفني، حيث قام الثنائي بشرح التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز طوال الفترة الماضية بناءً على طلب رئيس النادي.


وأكد لاسارتي وعبد الحفيظ أن الجميع في منظومة العمل يبذل أقصى ما لديه ويسعى لتقديم الأفضل وأن النتائج لا تعكس قيمة الجهد المبذول، وأن الأمور سوف تعود إلى نصابها الطبيعي خلال الفترة المقبلة. 


وأضاف البيان أن رئيس الأهلي استفسر عن بعض التفاصيل لوضع النقاط فوق الحروف، والاطمئنان على أن الأمور تسير في الإطار الصحيح، موضحا أن الخطيب أكد دعمه ومساندته ومجلس الإدارة للجهاز الفني والفريق وثقته في كل عناصر المنظومة.


وتابع البيان حول جلسة الخطيب مع اللاعبين، أن رئيس الأهلي في البداية حرص على الاستماع للعديد من اللاعبين ووجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الماضية.


وواصل: "أكد الخطيب أنه حرص على الجلوس معهم اليوم ليرفع عنهم كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت، وأنهم لابد أن يثقوا بأنفسهم، وأنهم قادرين على تحقيق أحسن النتائج، ولا بد أن يؤدوا مبارياتهم بروح معنوية عالية". 


وتابع: "الخطيب حفز اللاعبين بتأكيد أنه واثق بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي التي أكد الخطيب تقديره للغضب الذي انتابها وهذا حقها، وعبر عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجهازهم الفني وأنه سوف يظل داعما ومساندا لهم وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدوا بروح الأهلي وبشخصية البطل التي تعودوا عليها".


وأتم بيان الأهلي: "وافق رئيس الأهلي في ذات الجلسة على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات المقبلة وكذلك عند الفوز بالدوري".

إرسل لصديق

Top