>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تركي أل الشيخ لـ "مساء الأنوار" : بيراميدز يطمح للأفضل وعرض أوروبي للاعب الفريق

محمد القاضي
الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:54 م
تركي آل الشيخ - مدحت
تركي آل الشيخ - مدحت شلبي
أكد المستشار "تركي أل الشيخ"، مالك نادى بيراميدز، أن جميع لاعبى الفريق جاهزون لكل مباراة فى الدورى، واللاعبين الذين يشاركون فى ادوارهم بقرار من المدير الفني للفريق.


وأضاف أل الشيخ فى مدخلة هاتفية مع برنامج "مساء الأنوار"، الذي يقدمه الإعلامي الرياضي الشهير "مدحت شلبي"، على شاشة قناة "نايل سبورت"، أن بيراميدز لن يفرط فى لاعبيه وأن النادي يفكر فى مصلحته الموسم المقبل، مشددًا على ان النادي سيحاول عقد صفقات جيدة مع الأندية التى ترغب فى اللاعبين الذين لن يحتاج اليهم الفريق فى الموسم القادم .


وتابع "أل الشيخ"، أن هناك لاعب كبير فى الفريق وصله عرضًا كبيرًا من أحد الأندية فى اوروبا رافضًا ذكر أسمه على الهواء حتى لا تتأثر نفسية زملائه فى الفريق .


وأشار، إلى ان النادي يعمل فى الفترة المقبلة على رفع مستوى الفريق بخطة ستكون الأفضل فى الموسم المقبل، رغم أن الفريق تأسس فى 3 شهور لكننا أقل فريق خسارة فى الدورى.


وأسترسل "ال الشيخ"، أن مهاجم الفريق البرازيلي "كينو" قد كلف النادي 12 مليون دولار ولديه عرض صينس مقدر بـ 17 مليون دولار، متسائلًا :"هل هناك لاعب وصل للمنطقة الى هذا السعر".


وواصل، بيراميدز فريق سيحدد بطل الدورى هذا الموسم كما صرحت من قبل، مشددًا على بقاء قفشة فى النادي نافيًا رحيله إلى أي نادي أخر.


وأتم تصريحاته، مؤكدًا على أن أم التجديد لـ "رامون دياز"، المدير الفني للفريق تحت الدراسة فى الوقت الحالي .


يذكر أن برنامج "مساء الأنوار"، يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس فى الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، على شاشة نايل سبورت .

إرسل لصديق

Top