>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد علي فرج على هامش بطولة الجونة الدولية للإسكواش

أحمد جمال
الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:50 م
نور الطيب - على فرج
نور الطيب - على فرج
احتفلت نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا على مستوى العالم في لعبة الإسكواش، بعيد ميلاد زوجها علي فرج لاعب أندية وادي دجلة والمصنف الأول على عالميا، على هامش بطولة الجونة الدولية. 


ويتواجد الثاني الجونة للمشاركة في بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وتأهلت نور الطيب للدور ربع النهائي مساء أمس بعد فوزها على سلمى هاني، وعلي فرج إلى نفس الدور بعد الفوز على البيروفي دييجو إلياس. 


وأحضرت نور الطيب "تورتة" للاحتفال بعيد ميلاد زوجها السابع والعشرين، حيث أنه من مواليد الثاني والعشرين من أبريل عام ١٩٩٢. 


وتعد بطولة الجونة واحدة من أكبر البطولات السنوية العالمية للاعبي الاسكواش المحترفين، كما أنها البطولة الوحيدة التي تقام في مصر من بين البطولات السبع الدولية الكبرى في العالم من حيث الجائزة الكبرى ومساهمتها في تحسين نقاط تصنيف اللاعبين العالمي، ويعمل على تنظيمها  شركة I-Events والتي يترأسها عمرو منسي مؤسس البطولة، بالتعاون مع أوراسكوم للتنمية مصر والجونة.


جدير بالذكر أن مجموع جوائز البطولة 352 ألف دولار أمريكي، وقد فاز بها في النسخة الماضية لاعبة أندية وادي دجلة رنيم الوليلي المصنفة الأولى على مستوى العالم واللاعب مروان الشوربجي المصنف الثالث على مستوى العالم.
نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد علي فرج على هامش بطولة الجونة الدولية للإسكواش

إرسل لصديق

Top