>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ديربى إيطاليا | إنتر ميلان فى مهمة صعبة أمام يوفنتوس للتأمين مقعده الأوروبى

وليد الصياد
السبت 27/أبريل/2019 - 03:19 م
إنتر ميلان - يوفنتوس
إنتر ميلان - يوفنتوس

بعد أن حسم يوفنتوس لقب الكالتشيو الجولة الماضية بوصوله للنقطة 87 بفارق 20 نقطة عن نابولى أقرب ملاحقيه ، يحل فريق السيدة العجوز ضيفًا على إنتر ميلان صاحب المركز الثالث والذى يسعى لضمان مركز مؤهل للأبطال فى مباراة "ديربى إيطاليا" ، السبت ، على ملعب جوزيبى مياتزا ، فى قمة الجولة الـ 34 من الدورى الإيطالى .



وتحظى المباراة بإهتمام كبير فى إيطاليا بسبب العداوة التاريخية بين الفريقين ، وأيضًا بسبب الصراع المشتعل فى الكالتشيو هذا الموسم حيث يتنافس كلًا من ميلان وأتلانتا وروما وتورينو ولاتسيو بجانب الإنتر على مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا.



حيث يأتى إنتر ميلان فى المركز الثالث و رصيده 61 نقطة ، ويليه ميلان وأتلانتا بـ 56 نقطة لكل منهما ، ويحتل روما المركز الخامس وفي رصيده 55 نقطة ، ويليه تورينو ولاتسيو بـ 53 و52 نقطة لكل منهما .



ويطمح منافسى الإنتر إلى فوز يوفنتوس حتى تكون المنافسة بين الست فرق على مقعدين بدلًا من أن تكون المنافسة على مقعد واحد بين خمسة فرق وبالتالى فوز يوفنتوس سيدخل الإنتر فى دوامة جديدة فبعد أن بدأ الموسم للمنافسة على الكالتشيو والمنافسة أوربيًا يسعى الأن إلى تأمين مقعده المؤهل للأبطال .

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟
Top