>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

النجمة اللبناني يستنكر العنصرية ضد جماهيره

أحمد محرم
الخميس 02/مايو/2019 - 06:20 م
 النجمة اللبناني
النجمة اللبناني
أصدر نادي النجمة اللبناني بيانًا استنكر فيه الحملات الممنهجة لتشويه صورة النادي، وجماهيره، وذلك على خلفية الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق أمام الوحدات الأردني. 

 
واستنكر بيان النجمة الصادر اليوم الخميس، الحملة الإعلامية التي طالت شريحة كبيرة من جمهوره دون أن يسميها، بينما أشار إلى إحدى القنوات التلفزيونية، التي نشرت تقريرًا صنفت فيه الجماهير النجماوية، والفلسطينية، والأردنية بطريقة تحريضية، وفقًا للبيان. 
 

ونفى البيان حرمان بعض جماهير الوحدات من دخول ملعب المباراة، مؤكدًا أنه تم إدخال جميع الجماهير الأردنية المرافقة لفريقها، مجانًا، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن من منعوا من الدخول فقط "مجموعة من الذين سبق لهم ممارسة الشغب في مباريات دولية سابقة كان النجمة طرفًا فيها".


وأوضح أن "هؤلاء لم يتجاوزوا الثلاثين شخصًا، وهي العناصر المدسوسة نفسها التي تسللت إلى المدرجات بعيدًا عن أعين القوى الأمنية وقامت برشق الحجارة تجاه المنصة الرسمية"، مشيرًا إلى أن هذا العمل غير برئ، ويهدف لتكبيد النادي غرامات مرتفعةخاصة أن المنصة كانت تضم رؤساء الناديين، وبعض الرسميين.


وكشف أنه تم توقيف 6 من تلك العناصر "من مثيري الشغب والمدسوسين"، مؤكدًا في الوقت نفسه أن نادي النجمة سيلاحق هؤلاء قضائيًا.


وتابع البيان: "يهم نادي النجمة الإعلان بشكل واضح أنه يفتخر بكافة جماهيره التي جاءت من كل المدن والبلدات اللبنانية، وكذلك مخيمات اللجوء، وأنه لا يفرق بين أي نجماوي وآخر. وانطلاقًا من هذه القاعدة فإن لا يمكن أن يتعامل مع أحد من منطلقات عنصرية".
 

وأتم: "وبناءً على ذلك يستنكر النادي الحملة الممنهجة عليه من بعض وسائل الإعلام التي تدعي حمايتها للعبة؛ إذ يتبين مع مرور الوقت أن هدفها تدمير اللعبة فقط لا غير".

إرسل لصديق

Top