>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مانشستر يونايتد: الاقتراب من القمة يحتاج لبعض الوقت

أحمد محرم
الأحد 12/مايو/2019 - 11:05 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، أن أمام فريقه وقتا طويلا حتى يعود لمقارعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارته المباراة الأخيرة في المسابقة أمام كارديف سيتي 0-2 مساء الأحد.


وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب انتهاء اللقاء: "اليوم بالذات لم يكن مشكلة، يمكنك أن تستحوذ على الكرة طويلا وأن تحظى بالفرص، لكننا تلقينا أهدافا سهلة ولم نسجل، هذا ليس ما يتمحور حوله التحدي الخاص بنا، أمامنا طريقة طريق ووعر لنكون في المكان الذي نرغب أن نكون عليه".


وأضاف: "الاقتراب من القمة يحتاج لبعض الوقت، أنهينا الموسم بفارق 5 أو 6 نقاط وراء المراكز من 3 إلى 5، وهذا يجب أن يكون هدفنا، فريقا المقدمة وضعا معيارًا أعلى من ذي قبل، ويجب أن نرتقي بمستوانا في التحدي المقبل".


وتابع: "العمل يبدأ اليوم، الكل لديه عطلة صيفية، لكن يجب أن نعود بذهنية مختلفة وسلوك مختلف بشأن وضعنا كفريق مانشستر يونايتد، اللاعبون الذين شاركوا اليوم أدوا بشكل جيد، لكن هذا ليس كافيا".


وأثنى سولسكاير على أداء مهاجمه الصاعد مايسون جرينوود الذي أصبح أصغر لاعب يبدأ مباراة لمانشستر يونايتد في البريمير ليج، وقال: "جرينوود كان رائعا، كان أفضل لاعبينا بفارق ميل كامل عن البقية، وهذا يخبرنا الكثير حول هذا الفتى، أتى للفريق وتنقصه الخبرة ويمكنك ملاحظة ذلك، لست متفاجئا من أدائه، نعرف ما هو قادر على القيام به".

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟
Top