>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ساري: حان الوقت لاحترام قرار هازارد

أحمد محرم
الأحد 12/مايو/2019 - 11:39 م
هازارد
هازارد
صرح مدرب تشيلسي ماورييو ساري، بأن الوقت قد حان لاحترام القرار الذي سيتخذه نجم الفريق إيدن هازارد بشأن مستقبله مع الفريق.


ونزل هازارد في الشوط الثاني من مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام ليستر سيتي (0-0) يوم الأحد، وهو لقاء قد يكون الأخير له في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تواصل التكهنات بشأن انتقاله إلى ريال مدريد.


وقال ساري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء لقاء الأحد: "إيدن كان متعبا اليوم ولهذا كان على الدكة، حاولنا الفوز بوجوده في الدقائق الـ25 الأخيرة، أعتقد أن إيدن لعب في تشيلسي لمدة 7 مواسم، وقدم أقضل ما لديه في كل مباراة، والآن حان وقت احترام قراره، لكني أتمنى أن يبقى معنا".


واعتبر ساري أن موسم تشيلسي كان مرضيا بقوله: "الموسم كان جيدا، كنا في مأزق قبل شهرين أو ثلاثة، لكن المركز الثالث نتيجة جيدة جدا، الآن علينا الذهاب إلى باكو من أجل نهائي الدوري الأوروبي، ولدينا فرصة لأن نجعل الموسم رائعا".


وسئل ساري عما إذا كان غاضبا من سفر الفريق في منتصف الأسبوع إلى الولايات المتحدة لأداء مباراة ودية قائلا: "إنه شعور مزدوج، أنا سعيد لأننا سنذهب هناك لسبب وجيه، وكمدرب أنا قلق لأننا متعبين ونحتاج إلى الراحة".

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟
Top