>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

حرمان دفاع تاجنانت الجزائري من جمهوره لمباراة

أحمد محرم
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 09:53 م
الملعب
عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري، دفاع تاجنانت، بخوض مباراة واحدة بدون جمهور وتغريمه 2000 دولار، على خلفية استخدام جماهيره للألعاب النارية والمقذوفات خلال المباراة التي تعادل فيها أمام ضيفه مولودية وهران، السبت الماضي، في المرحلة الـ27 من المسابقة.


وأقرت اللجنة عقوبة الإيقاف مباراة واحدة وغرامة مالية بقيمة 300 دولار، على لطفي عمروش، المدرب المساعد لشباب بلوزداد، وعبد الرؤوف بن غيت، لاعب اتحاد الجزائر، بسبب احتجاجاتهما على القرارات التحكيمية.


فيما عوقب محمد عايب، لاعب دفاع تاجنانت، وحمزة هريات، لاعب مولودية وهران، بالإيقاف مباراة واحدة، اثر طردهما لحصولهما على الإنذار الثاني.


من جهة أخرى، تم تغريم شباب بلوزداد ألف دولار، لسوء سلوك الفريق واستخدام مشجعيه للألعاب النارية في المباراة التي تعادل فيها سلبيا مع مضيفه أهلي برج بوعريريج، الذي غرم 1300 دولار، بسبب الشماريخ، ووجود 
موظفين في الرواق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.


كما غرمت اللجنة نادي مولودية بجاية 2500 دولار، بسبب الشماريخ وسوء التنظيم ووجود موظفين في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، خلال المباراة التي فاز فيها على ضيفه اتلتيك بارادو بهدف وحيد.


وغرم اتحاد بلعباس 800 دولار عن سوء تصرف جماهيره وسوء التنظيم خلال المواجهة التي تغلب فيها بهدف نظيف على ضيفه جمعية عين مليلة الذي غرم 400 دولار لسوء سلوك لاعبيه.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟

هل تتوقع فوز الزمالك المصري بالبطولة الكونفدرالية أم نهضة بركان المغربي؟
Top