>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس الزمالك حطم احلام حطب

هلال عادل
الأربعاء 22/مايو/2019 - 04:36 ص
هشام حطب
هشام حطب
نجح رئيس الزمالك فى تحطيم احلام رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب وذلك بعد اعتماد لائحة النادى الجديدة التى وافقت عليها الجمعية للنادى الابيض فى نهايةشهر  أغسطس الماضي.


وبعداشهر من الشد والجذب ومحاولات من حطب ورجاله لمنع ظهور اللائحة الجديدة للزمالك للنور رصخت اللجنة الاوليمبية اخيرا ووافقت على اللائحة .


وحطم رئيس الزمالك بتلك اللائحة احلام هشام حطب فى فرض السيطرة على الاندية مثلما هو الحال بالنسبة للاتحادات الرياضية حاليا .


ونصت المادة الرابعة للائحة الزمالك الجديدة على أن الجهة الادارية المختصة وزارة الشباب والرياضة  هى الجهة الوحيدة دون غيرها المنوط بها الإشراف على النادى من جميع النواحى المالية والإدارية اعمالا للمادة(1) من القانون 71 لسنة 2017 ولها ايضا الإشراف على الجمعيات العمومية للنادى سواء العادية أو غير العادية.


كما نصت المادة الخامسة باللائحة على  يخضع النادى للرقابة والإشراف من الناحية المالية بالنسبة لجميع امواله للجهة الادارية المختصة والجهة الادارية المركزية دون غيرها اعمالا لنص المادة (13) من القانون سالف الذكر .


وتعنى المادتين انه لم يعد للجنة الاوليمبية اى سلطان على نادى الزمالك من اى نوع مالى أو ادارى ليوجه رئيس الزمالك بذلك ضربة قوية لهشام حطب الذى تراجعت سطوته منذ رحيل وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز .


 وكسب رئيس الزمالك معركة اللائحة الجديدة بجدارة على حساب هشام حطب تماما معتمدا على مساندة ودعم اعضاء الجمعية العمومية للنادى .

إرسل لصديق

Top