>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خالد الغندور: السولية أحق من النني

أحمد محرم
الخميس 23/مايو/2019 - 01:42 ص
خالد الغندور
خالد الغندور
ابدى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، اندهاشه من الاختيارات الاخيرة للمدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري، استعدادا لامم افريقيا، مؤكدا ان عدم ضم عبد الله جمعة هو اكبر ظلم.
 

وأبدى الغندور ، استغرابه من اختيار أبو الفتوح على حساب عبد الله جمعة، خاصة وأن جمعة يشارك في كأس الكونفديرالية الأفريقية، ويواصل تقديم مستوى مميزا محليا وخارجيا، ويستطيع اللعب في اكثر من مركز، مشيرا إلى أن خيارات المدرب يجب أن تركز على  اللاعبين الذين الذين يجيدون اللعب في اكثر من مركز، حيث يلعب جمعة كظهير أيسر وجناح أيمن وأيسر.

 
وتساءل الغندور عن سر غياب عمرو السولية عن خيارات أجيري، والذي يعتبره افضل من محمد النني محترف آرسنال، وقال إن اختيار النني جاء فقط لأنه يلعب مع الآرسنال فقط بغض النظر عن أدائه.
 

وعلى الرغم من الانتقادات السابقة، أشاد الغندور باختيار احمد علي ومروان محسن، الذي يقدم مستوى مميزا رغم انتقاد البعض، ولكنه عاد ليؤكد أن عمر السعيد كان افضل من كوكا .
 

واستفسر نجم الزمالك السابق عن غياب لاعبين دوليين بحجم رمضان صبحي وكهربا، خاصة وأن والثنائي من العناصر المهمة التي تستطيع تقديم اضافة للمنتخب، واعتبر عدم ضمهم خطأ كبير، مؤكدا على احترامه لوليد سليمان وقدراته، ولكنه غائب منذ شهرين، فعلى  اي اساس تم اختياره مباشرة للمنتخب .
 

واكد الغندور ان لاعبي الزمالك يمتلكون خبرات كبيرة وهذا الامر لن يؤثر عليهم قبل مواجهة الاياب يوم الاحد امام نهضة البركان المغربي، وسيكون دافع اخر لجنش والونش وعلاء وطارق حامد .
 

واختتم تصريحاته بأن ماكتبه عواد عن ترشيح مدرب المنتخب له للعب للاهلي، يعكس مازصل اليه الحال في الكرة المصرية ويؤكد ايضا على عدم قناعة الخطيب بحراس الاهلي .


وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أعلن قائمة ضمت 25 لاعبًا، للانضمام لمعسكر الفراعنة، والمقرر إقامته في ملعب برج العرب، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top