>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | إمام عبدالعال: الشناوى الأحق بحراسه المنتخب واستبعاد عواد منطقي

عبدالرحمن سويلم
الجمعة 24/مايو/2019 - 10:11 م
إمام عبد العال
إمام عبد العال
قال "إمام عبدالعال"، مدرب حراس مرمى نادى الجونة، أن أختيارات "أحمد ناجي"، مدرب حراس المنتخب الوطني، منطقية جدًا، و لا يوجد أفضل من الرباعي الذى تم أختياره.


وأضاف عبدالعال، فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، أن "أحمد الشناوي"، حارس مرمى بيراميدز، عاد إلى مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بالاضافة إلى امتلكه شخصية وخبرات كبيرة تجعله مؤهلًا إلى الإنضمام للمنتخب.


وتابع قائلًا أن سر استبعاد "محمد عواد"، حارس مرمى الوحده السعودي السابق، و الإسماعيلي الحالي، جاءت بسبب الإصابة التى لحقت به فى الفترة الأخيرة .


وأشار عبدالعال، إلى أن "محمد الشناوي" حارس مرمى نادى الأهلي، هو الأجدر بأن يكون الحارس الأول للمنتخب المصري بعدما استعاد مستواه والتركيز فى مباراياته مع القلعة الحمراء.


و استرسل فى تصريحه قائلًا :" يأتى فى المرتبه الثاني من حيث الأجدر لحراسة مرمي المنتخب "أحمد الشناوي"، حارس مرمي بيراميدز، ثم "ابو جبل" حارس مرمي سموحة، ويليه جنش حارس مرمى الزمالك، مضيفًا أن ابو جبل و جنش على نفس المستوى ولكن ما يميز الأول هو ثباته الإنفعالي الذى يرجح كفته عن جنش حارس مرمي الفارس الابيض .


واتم تصريحاته مشيرًا إلى إعجابه الكبير بالحارس الشاب "عمر صلاح"، فهو لاعب ذو شخصية بطل على أرضية الملعب، وان صلاح خلق تنافس شريف مع جنش وعماد السيد، مضيفًا ان عمر صلاح وعمر رضوان حارس الجونة هما مستقبل حراس المرمي فى منتخب مصر. 

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top