>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

"لجنة شوبير" تفشل فى ما نجح فيه عامر حسين

أحمد الجيار
الجمعة 24/مايو/2019 - 10:11 م
شوبير - عامر حسين
شوبير - عامر حسين
فشلت "لجنة شوبير"، برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، فى لم شمل الفرق الـ 18 المشاركة فى بطولة الدورى المصري الممتاز على طاوله الحوار من أجل أنهاء الازمات التى تعاني منها البطولة المحلية وتقديم حلول ترضي جميع الاطراف .


ويبدو أن لجنة شوبير لم تحظي بثقة وأحترام أعضاء الجمعية العمومية ، خاصة و أن الثلاثة أندية الذين حضروا مستهل اجتماعات اللجنة ظهر اليوم الجمعة، هم اصحاب المصلحة المباشرة، فبتروجت وحرس الحدود سوف يهبطون من الدرجة الأولي و الأهلي صاحب مصلحة مباشرة حيث ينافس على اللقب مع الفارس الأبيض .


والدليل الواضح أمام الجميع على فشل لجنة شوبير فى حل الازمات والتى سوف تتفاقم وتزداد مع اقترابنا من انطلاق كأس الامم الافريقية، أن اللجنة اجلت كل شئ من أجل الاجتماع مع "عامر حسين" رئيس لجنة المسابقات، الرجل الذى يتولي ادارة المسابقة من الالف الى الياء، فالتأجيل فى حد ذاته شاهد على فشل اللجنة و عدم قدرتها على ايجاد حل يرضي جميع الاطراف ويخرج مسابقتي الدورى و الكأس الى بر الامان .


فكيف لرجل واحد مثل "عامر حسين"، أن يدير المسابقة بكل هذه المشاكل والازمات التى تضربها من كل جانب، و لم تستطيع لجنة شوبير برئاسة شوبير نفسه و المكونه من أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبدالفتاح وإيهاب لهيطة لم تستطيع تقديم حل واحد ولا يوجد بهذه الاسماء أسمًا واحدًا يحظي بثقة اعضاء الجمعية العمومية .

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top