>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك وبركان يلجأن لركلات الترجيح في نهائي الكونفدرالية

أحمد جمال
الإثنين 27/مايو/2019 - 12:45 ص
الزمالك
الزمالك
انتهى الوقت الأصلي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقام على ملعب برج العرب بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد خسارة بطل مصر في لقاء الذهاب بنفس النتيجة.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني و طارق حامد ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و حميد أحداد، جاءت بداية المباراة سريعة من الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الضيوف على تأمين الدفاعات واللجوء للهجمات المرتدة.


وفي الدقيقة السادسة يطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد مدافع بطل المغرب، قبل أن يهدر حمدي لعشير فرصة محققة لنهضة بركان من هجمة مرتدة، وبعدها يهدر أوباما فرصة التقدم من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة الثامنة عشر يفاجئ لابا كودجو جنش بتسديدة قوية علت العارضة.


وفي الدقيقة 23 يسدد إبراهيم حسن كرة قويةلكنها علت عارضة المرمى، ويرد عليه لابا كودجو بتسديدة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى جنش، ويحصل أمين الكاس على بطاقة صفراء للخشونة مع طارق حامد، ويحصل بكر الهلالي من نهضة بركان وجنش من الزمالك على بطاقة صفراء في الدقيقة 41، وكثف الأبيض محاولاته للتسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. 


وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من الزمالك ويتألق حارس الضيوف وينقذ فرصة من حميد أحداد، وبعدها يهدر نفس اللاعب من تسديدة من داخل منطقة جزاء بطل المغرب،  وفي الدقيقة 54  يحتسب الحكم ركلة جزاء للزماك بعد اللجوء لتقنية الفار بعد لمس الكرة في يد مدافع نهضة بركان، وينجح محمود علاء من ترجمة ركلة الجزاء لهدف التقدم للأبيض في الدقيقة 55 بعدما سدد الكرة على يمين الحارس.


ويحصل محمد إبراهيم على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني لنهضة بركان بمحمد فرجان بدلا من سمير ويدار، في حين يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد سيد زيزو بدلا من إبراهيم حسن، وفي الدقيقة 75 يتصدى حارس نهضةبركان لرأسية كهربا، وتتواصل المحاولات البيضاء لتسجيل الهدف الثاني، ويتصدى الحارس لتسديدة أحداد.


ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز بدلا من محمد إبراهيم، في حين يدفع الفريق المغربي بسلمان ولد الحاج بدلا من أمين الكاس، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء للنمساوي ظهير أيمن بركان،ويدفع جروس بخالد بوطيب بدلا من حميد أحداد، قبل أن يطرد الحكم عمر النمساوي في الدقيقة الأخيرة للاعتداء على كهربا، ويدفع الفريق المغربي بحمزة الركراكي بدلا من بكر الهلالي، لينتهي الوقت الأصلي بتقدم الزمالك واللجوء لركلات الترجيح.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top