>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
محمود معروف
محمود معروف

حياتو وأولاد فهمي دمروا الكاف!!

السبت 08/يونيو/2019 - 07:08 ص
يا دنيا فيك العجب.. ففي اليوم الذي تم فيه إعادة انتخاب السويسري جياني اينفانتينو رئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتزكية لفترة رئاسة جديدة. 


في نفس اليوم تم فيه القبض علي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وهو نائم بغرفته في أحد فنادق باريس بتهمة الفساد في الاتحاد الإفريقي والتلاعب في صفقات ملابس بين أديداس وبوما. 


قبضوا علي أحمد أحمد بناء علي شكوي كيدية من عمرو فهمي ابن مصطفي فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي الذي أطاح به أحمد أحمد للمصائب والجرائم التي ارتكبها أبوه مصطفي فهمي وجده مراد فهمي في الاتحاد الإفريقي. 


أيضا اتهمه عمرو بالتحرش بأربع بنات يعملن موظفات بالاتحاد الإفريقي بالقاهرة وبسؤالهن قمن جميعاً بتكذيب عمرو فهمي بل إن إحداهن اتهمت عمرو فهمي بأنه كان يحرض فتاة علي أن يمارس معها الجنس ورفضت وشتمته وكادت تخلع الحذاء وتضربه. 


المهم ان الرجل المحترم أحمد أحمد تعرض لمؤامرة دنيئة خسيسة من عمرو فهمي سليل عائلة الفساد والانحراف والمؤامرات في الاتحاد الإفريقي وهي كثيرة.

 
فعندما تأسس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة موسم 56/1957 وانتخبوا عبدالعزيز عبدالله سالم وزير الزراعة آنذاك رئيساً للاتحاد الإفريقي واختاروا يوسف محمد سكرتيرا عاما ثم تولي الرئاسة الفريق أول عبدالعزيز مصطفي ومعه نائب يوسف الشريعي عم الفنان عمار الشريعي ونسيب المشير عبدالحكيم عامر. 


ثم تولي رئاسة الاتحاد فترة الدكتور عبدالحليم محمد من السودان وبعده جاء الحوت واللص الإثيوبي الكبير تسيما. 


ثم جاء عيسي حياتو الكاميروني. 


في هذا الوقت كانوا قد تآمروا وأطاحوا بيوسف محمد من منصب السكرتير العام وعينوا بدلاً منه مراد فهمي وكان حارس مرمي "شوربة" للنادي الأهلي لعب فقط 9 مباريات ودخل مرماه 17 هدفاً وأطاحوا به معيناً سكرتيراً للاتحاد الإفريقي بعد الاطاحة بيوسف محمد وعينوا أميرة الشريعي ابنة أخ يوسف الشريعي سكرتيرا عاما مساعدا ومعها سهير ابنة الفريق أول عبدالعزيز مصطفي سكرتيراً مساعداً أيضا. 


ومقابل أن يساند مراد فهمي ساوم عيسي حياتو لكي يساعده في الانتخابات أن يعين ابنه مصطفي مراد فهمي سكرتيرا مساعدا مع أميرة الشريعي وسهير عبدالعزيز مصطفي.. وبالتآمر مع عيسي حياتو تم الاطاحة بأميرة الشريعي فماتت بالسكتة القلبية وأطاحوا بسهير عبدالعزيز مصطفي فاختفت في الإسكندرية وأصبح الجو خاليا لمصطفي فهمي وحده ليكون سكرتيراً عاماً مساعداً مع أبيه مراد فهمي ولما مات وذبح مواطن إثيوبي عجلاً تم تعيين مصطفي مراد فهمي سكرتيراً عاماً خلفاً لوالده وبدأ يخطط ويدبر مع عيسي حياتو لتقسيم الغنائم وتعيين حكام للمباريات مقابل مكاسب مالية تودع في الخارج. 


تآمر مصطفي فهمي مع عيسي حياتو عام 2000 واتفقا علي عمل حسبة لاختيار منتخب الكاميرون منتخب القرن في إفريقيا برغم فوزه بالكأس ثلاث مرات ومنتخب مصر فاز بها 4 مرات ولم يتكلم أحد لأن مجلس إدارة نادي الزمالك كان ضعيفاً والمجلس الحالي لم يستطع أن يطالب بحق النادي وجماهيره باعتباره نادي القرن.


فالزمالك كان فائزاً بكأس أبطال إفريقيا 4 مرات والأهلي مرتين فقط ومع هذا منحوا الأهلي لقب نادي القرن مقابل منح منتخب الكاميرون منتخب القرن علي حساب منتخب مصر لأن الاتحاد كان ضعيفاً. 


عمل مصطفي فهمي موظفاً في الفيفا بسويسرا وزرع ابنه عمرو مؤسس ألتراس أهلاوي ليكمل مسيرة والده وجده. 

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top