>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قائد منتخب قطر: القادم أصعب

أحمد محرم
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 02:19 ص
حسن الهيدوس
حسن الهيدوس
أعرب حسن الهيدوس قائد منتخب قطر عن حزنه الشديد لانتهاء مباراة العنابي أمام باراجواي بالتعادل الإيجابي 2-2، بعد المستوى الطيب الذي قدمه الفريق.


وأكد لاعب السد أن منتخب بلاده استحق الفوز، وحصد النقاط الثلاث كاملة، وليس نقطة واحدة فقط.


وتعادل العنابي القطري مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا.


وقال الهيدوس في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بعد المباراة: "بصراحة لست سعيدا بالنتيجة. كنا نطمح للنقاط الثلاث، وللفوز عطفا على أدائنا المميز، والفرص الكثيرة التي أهدرناها أمام المرمى، لكن الحمد لله رب العالمين على كل حال".


وأوضح: "الهدفان جاءا في مرمانا عكس مجريات اللعب تماما، خاصة الهدف الثاني، الذي جاء في وقت كنا نستحوذ فيه على الكرة، والأكثر خطورة علي مرمى الفريق المنافس".


وأضاف: "كنا أفضل من منتخب باراجواي وكان بالإمكان التسجيل في أكثر من مناسبة، وأعتقد أنه عندما تعود في النتيجة وتسجل هدفين وتحصد التعادل في بطولة بحجم كوبا أمريكا فهذه نقطة إيجابية".


وتابع الهيدوس حول سؤاله عن الفارق بين بطولة كأس آسيا وبطولة كوبا أمريكا، قائلا: "لا يوجد فريق ضعيف في بطولة أمريكا الجنوبية، والمستويات متساوية وهذا يجعل البطولة أقوى من بطولة آسيا".


وعن التحضيرات لمباراة كولومبيا قال: "سنطوي صفحة مباراة باراجواي للتجهيز للقاء القادم وهو صعب جدا، فكولومبيا فريق متميز، وهم أقوى فريق في المجموعة، والمباراة ستكون أصعب كثيرا من مباراة باراجواي وسنبدأ التجهيز لها من الآن.

إرسل لصديق

Top