>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد فضل: حفل ختام أمم إفريقيا سيكون أسطوريًا

أحمد محرم
الأحد 23/يونيو/2019 - 06:29 م
محمد فضل
محمد فضل
قال محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وفر كل الدعم للبطولة الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل.


وتابع فضل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه وجد اشادات كبيرة بحفل افتتاح البطولة الذي أقيم أمس على استاد القاهرة.


وأضافت محمد فضل: «البلد تشهد عملية تغيير وكل شيء جميل وخلال الأيام المقبلة سيتأكد الجميع أن الدولة تحترم المواطن، والجميع سيشعر أن البلد تتغير للأفضل بشكل سريع والدولة تقوم بأداء مهامها والبطولة الإفريقية فاتحة خير على الجميع».


وأشار مدير بطولة كأس الأمم الإٌفريقية إلى أن جميع الطلبات التي طالب بتوفيرها من جانب الدولة للبطولة الإفريقية تم توفيرها بالكامل من جانب الجهات المعنية بل بالعكس يتم توفير أكثر مما يطلب.


وأكد محمد فضل أن مصر تمتلك الامكانيات الكبيرة ولكنها لم تكن تمتلك الوقت الكافي للاستعداد للبطولة الإفريقية لكرة القدم ولكن في النهاية تم تنظيمها بالشكل المرجو.


وكشف محمد فضل، مدير البطولة الإفريقية أن عدد من شاهدوا حفل افتتاح البطولة الإفريقية مليار ونصف شخص حول العالم وسيكون  حفل ختام البطولة الإفريقية أسطوري.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟

هل تتوقع فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية؟
Top