أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وديًا.. الوحدة الإماراتي يلتقي تفينتي بمعسكر هولندا

أحمد محرم
الجمعة 05/يوليه/2019 - 12:16 ص
الوحدة الإماراتي
الوحدة الإماراتي
يلتقي الوحدة الإماراتي وفريق تفينتي أنشخيدة الهولندي، مساء اليوم الجمعة، في أولى مباريات الوحدة الودية خلال معسكره الخارجي الحالي في هولندا، تحضيرًا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الهولندي موريس شتاين.
 

وبدأ الوحدة تحضيراته المبكرة، استعدادًا للقاء النصر السعودي في دوري الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويحاول شتاين، الاستفادة من هذا المعسكر التدريبي للتعرف على أفراد الفريق، بعدما كان استلم المهمة قبل أسبوعين من المدرب السابق هانك تين كات.
 

ويتضمن معسكر نادي الوحدة في هولندا، خوض 6 مباريات ودية، حيث يتطلع لمواصلة العروض القوية التي أنهى بها الموسم الماضي، ليحصل على المركز الثالث في الدوري الإماراتي.

 
ويلتقي الوحدة نظيره النصر في مباراة الذهاب يوم 5 أغسطس المقبل بالرياض، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع في أبوظبي، ويتأهل الفائز من هذه المقابلة، ليواجه في ربع النهائي الفائز من لقاء الدحيل القطري ومواطنه السد.
 

وعزز الوحدة صفوفه خلال الفترة الأخيرة، من خلال ضم الظهير الأيسر حسين صالح من مواطنه النصر، كما ضم الفريق صانع الألعاب الأوروجواياني نيكولاس ميليسي، في صفقة إعارة لمدة موسم واحد من الظفرة، ولاعب الوسط البرازيلي إدواردو فولتان دا سيلفا، المعروف باسم (دودو).

إرسل لصديق

Top