>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قطر تقترب من إتخاذ قرار مدوي في باريس سان جيرمان

حسن أشرف
الأحد 04/أغسطس/2019 - 10:21 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
أفادت تقارير صحفية فرنسية أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، المالك لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لإتخاذ قرار مدوي ضد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.


وكان الموسم الماضي معقدًا جدًا بالنسبة لباريس سان جيرمان بما في ذلك الهزيمة في نهائي كأس فرنسا والخروج الدارمي من دوري أبطال أوروبا.


وفاز باريس سان جيرمان يوم السبت على رين بنتيجة 2-1 ليتوج بلقب كأس الأبطال الفرنسي ، وفي الوقت نفسه انتقم من نادي رين الذي أثار ضجة كبيرة من خلال إسقاط نادي العاصمة في نهائي كأس فرنسا بالموسم الماضي ، كرمز لنهاية موسم باريس سان جيرمان الفاشل بعد هزيمته في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد.


وذكر موقع le10sport الفرنسي أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لن يكون بعيدًا عن الإقالة ، وبحسب ما ورد وصفه بعض أعضاء فريق النادي في الدوحة بأنه الشخص الرئيسي المسؤول عن تراجع نتائج الفريق ويود العديد من الأشخاص أن يغادر.


ويفكر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، المالك لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الإطاحة بناصر الخليفي وإعادة التوازن في الأشهر القادمة نظرًا لأنها تعد قضية حساسة في الدوحة.

إرسل لصديق

Top