>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كلوب: أدريان هو الخيار الأفضل لنا

أحمد محرم
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 05:24 م
أدريان
أدريان
عبر "يورجن كلوب" عن سعادته بالتعاقد مع الحارس الإسباني الجديد أدريان. 


وأوضح أنه يرى فيه البديل المثالي لسيمون مينيوليه الذي أتم انتقاله إلى نادي كلوب بروج البلجيكي في وقت سابق اليوم بعد ست سنوات مع ليفربول.


بعد رحيل الحارس البلجيكي، تحرك ليفربول سريعًا للبحث عن بديل له ووجد ضالته في أدريان، والذي ينضم للريدز في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ويست هام بنهاية الموسم الماضي.


كان الحارس الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا قد شارك في 150 مباراة بقميص المطارق، وخلال مسيرته مع النادي اللندني حل ثانيًا في ترتيب أفضل لاعبي الفريق في مناسبتين، ومن جهته، يرى يورجن كلوب أنه يشكل إضافة قوية للفريق لما يمتلكه من موهبة وخبرة كبيرة.


وقال المدير الفني الألماني: "أعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل لنا في الوقت الحالي، فلقد استبدلنا حارس ذو موهبة وخبرة كبيرة بحارس مثله ولا يقل عنه جودة. لطالما قلت أننا كنا نمتلك حارسين ممتازين في ظل وجود أليسون ومينيوليه، وهذا هو الحال الآن أيضًا بعد رحيل سيمون وقدوم أدريان، وهذا أمر مهم للغاية".


"إنه يمتلك جودة عالية، وعلاوة على ذلك يعرف الدوري الإنجليزي جيدًا وخاض العديد من المباريات تحت ضغط كبير. سيكون على أدريان ملأ الفراغ الكبير الذي كان يشغله مينيوليه، فالأخير كان يتميز باحترافية شديدة وكان له تأثير كبير داخل غرفة الملابس على الرغم من عدم مشاركته في معظم المباريات. كل ما نعرفه عن أدريان يجعلنا متأكدين أنه سيضيف الكثير للفريق ولن يجعلنا نشعر أننا تنقصنا الجودة على صعيد حراسة المرمى. نتطلع للعمل معه من الآن".

إرسل لصديق

Top