>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

انتر ميلان يواصل الضغط على مانشستر يونايتد لضم لوكاكو

حسن أشرف
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 06:32 م
لوكاكو
لوكاكو
يواصل فريق انتر ميلان الإيطالي ، الضغط على نظيره الإنجليزي ، مانشستر يونايتد ، من أجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي ، روميلو لوكاكو ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


وأوضحت صحيفة فوتبول إيطاليا : الانتر لا يزال يحاول ضم لوكاكو ، يتوجه وكيل البلجيكي إلى لندن لإجراء المزيد من المحادثات مع مانشستر يونايتد بينما يعد الإنتر عرضًا أخيرًا للمهاجم ، كل من جيانلوكا دي مارزيو وفابريزيو رومانو يتحدثون عن أن إنتر لا يستسلم حول ضم لوكاكو وسيشن هجوماً أخيرًا على البلجيكي وناديه .


وتابعت الصحيفة الإيطالية : عرضت النيراتزوري من قبل 60 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت ، لكن يونايتد مستمر في الصمود مقابل 85 مليون يورو ، يُقال إن الغرض من رحلة فيديريكو باستوريلو إلى إنجلترا هو العمل كوسيط نيابة عن بنيماتا ، وسيقوم باستوريلو بالتواصل مع رئيس إنتر ستيفن تشانج لمعرفة مدى استعداد فريقه لتقديم العرض الأخير . 


وأنهت : ومع ذلك ، تؤكد المصادر أن إدارة انتر ليست في حالة جيدة للمساومة مع الشياطين الحمر ولن تقدم إلا عرضًا رسميًا بمجرد التأكد من قبوله ، يوفنتوس أيضًا لا يزال حريصًا على ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ، رغم أنه يتعين عليه بيع باولو ديبالا ليتمكن من تمويل الصفقة .

إرسل لصديق

Top