>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب الدحيل: قادرون على العودة بقوة في الإياب

أحمد محرم
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 06:58 م
مدرب الدحيل القطري
مدرب الدحيل القطري
أكد البرتغالي روي فاريا المدير الفني لفريق الدحيل القطري، أن فريقه قادر على العودة بقوة في مباراة الإياب مع السد بدور الـ16 بدوري الأبطال الآسيوي، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب بينهما اليوم على ملعب الدحيل بالتعادل 1/1.


وقال فاريا : "التعادل لن ينقص من حظوظنا في التأهل لدور الثمانية، وأعتقد أن خوض المباراة بأي استاد داخل الدوحة لا يمثل فارقا بالنسبة لنا".


وأضاف: "الآن نحن انتهينا من الذهاب وعلينا أن نعود في الإياب، ونعلم أن السد متقدم علينا بعد أن أحرز هدفًا في أرضنا ولكن علينا أن نعمل بقوة من أجل تحقيق العبور للدور القادم".


وتابع: "حتى لو كانت المباراة القادمة في ملعب السد فأعتقد أن ذلك لن يشكل أي ضغط علينا بل اللاعبون سيعودون ويقدمون الأداء المطلوب منهم".


وتحدث مدرب الدحيل عن مباراة اليوم وقال: "كانت جيدة للغاية والسد بدأ بضغط كبير ونحن من سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة في البداية، لكن بعد ذلك سنحت لنا الكثير من الفرص كما سنحت لهم أيضا".


وعن لاعب الفريق الجديد مهند علي، قال فاريا: "مهند لاعب صغير وهو جديد على الفريق لهذا كان الدفع به من بداية المباراة أمرًا خاطئا لأنه لا يعلم استراتيجية الفريق جيدا وكان مونتاري هو الخيار الأفضل بالنسبة لي ومهند يحتاج للمزيد من الوقت للانسجام ومعرفة التكتيك الفني الذي سيلعب به الفريق".

إرسل لصديق

Top