>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

جماهير الأهلي السعودي تحمل برانكو والدفاع مسؤولية الهزيمة أمام الهلال

أحمد محرم
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 07:06 م
الهلال وأهلي جدة
الهلال وأهلي جدة
عبرت الجماهير الأهلاوية عن غضبها بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقها 2 / 4 على يد الهلال في أول مباراة رسمية للفريق في الموسم الجديد.


واعتبر عدد كبير من الجماهير أن مهمة الفريق انتهت فعليًا في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا، على اعتبار أن تسجيل ثلاثية نظيفة في شباك الهلال على أرضه وبين جماهيره من الصعوبة بمكان، وإن تمسك عدد منهم بالأمل كون أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.


وخسر أهلي جدة 2 / 4 من الهلال في مباراة الفريقين أمس في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الجوهرة المشعة، على أن يلتقي الفريقان إيابًا يوم 13 أغسطس/آب الجاري على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.


وحمل خالد الحمادي أحد مشجعي الأهلي مسؤولية الخسارة للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لدخول المباراة بلاعب وسط مدافع واحد فقط، في ظل تراجع قلبي دفاع فريقه، فضلاً عن قوة الوسط الهلالي.


كم وجه الحمادي لومه للمدرب على إخراج عبدالفتاح عسيري، خاصة أنه صنع هدفي الأهلي، وأصبح الهجوم الأهلاوي بلا فاعلية بعد خروجه في الوقت الذي كان المحترف الصربي أليكسيتش يستحق الخروج.


أما حسن السميري فقد اعتبر أن الأهلي يعاني بالفعل على مستوى الدفاع، وستكون مهمة الفريق شبه مستحيلة في مباراة الرد بالرياض، خاصة بعد إصابة كلًا من سعيد المولد ومحمد آل فتيل .


وتابع السميري، أن برانكو كان عليه أن يدفع مع بداية الشوط الثاني والفريق متقدم 2/1 بلاعب محور( وسط مدافع) آخر إلى جوار دي سوزا وكان يجلس بجواره على دكة البدلاء نوح الموسى.


وذهب مهند البيشي، إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وبرغم الرباعية التي سجلها الهلال إلا أنه لم يكن بالخطورة المثيرة للقلق، بل إن الأهلي كان الأخطر معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الأول.


وأضاف البيشي، أن الأهلي خسر بأخطاء المدافعين وبعض أخطاء المدرب.


وقال أحمد العمودي، إن حكم المباراة يتحمل جزءًا كبيرًا من النتيجة التي آلت إأليها المباراة، خاصة انه أفرط في توزيع  الكروت الصفراء على لاعبي الأهلي، في الوقت الذي تجاهل فيه منح البطاقة الحمراء لكل من علي آل بليهي و ظهير الهلال الأيمن محمد الدوسري بسبب العنف المتعمد منهما.

إرسل لصديق

Top