>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

توريس: ليفربول سيتوج بلقب البريميرليج

أحمد محرم
السبت 10/أغسطس/2019 - 06:14 ص
ليفربول
ليفربول
اعتبر الإسباني فرناندو توريس، لاعب ساجان توسو الياباني حاليًا، أن فريقه السابق ليفربول، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) هذا الموسم.


وقال توريس الذي لعب للريدز بين 2007 و2010 "أشعر أن ليفربول يريد حقا الفوز بالبريميرليج. إنهم سعداء بالفوز بالتشامبيونزليج، لكنهم يريدون لقب الدوري؛ إنهم يفكرون في الخطوة التالية".


وحول تشيلسي، الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا عام 2012، اعتبر أن زميله السابق في الفريق ومدرب البلوز الحالي فرانك لامبارد، قطعة مهمة في مستقبل النادي اللندني.


وقال "حين تعرف لامبارد، ستعرف إنه ذكي للغاية، ودائمًا ما يحلل كل شيء، حتى حين كان لاعبًا. كنت أنظر إليه وأقول: (هذا النوع سيكون مدربًا). لامبارد لديه حب لتشيلسي. أنا متيقن بأن ما سيفعله سيكون جيدًا".


وأضاف توريس "تشيلسي جلب مدربًا بدون خبرة كبيرة، لكن أحيانًا تحتاج للحب من أجل تحقيق شيء، ولامبارد لديه هذا الحب لتشيلسي".


وعلى الرغم من خروج هازارد وحظر ضم لاعبين للبلوز هذا الموسم، أكد توريس أن النادي اللندني سيظل خاضعًا "لمستوى عال من تطلعات الجماهير".


وأشاد توريس أيضًا بمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قائلًا "أنا معجب كبير بجوارديولا. يحسن فرقه قبل أن يعرف المنافسون ما يفعلون"، مشيرًا إلى أن هذا هو ما يفعله المدرب الاسباني "المميز للغاية".


وختم "الجميع مستعد لمواجهة سيتي العام الماضي، لكن حين يفعلون ذلك، سيجدون أنفسهم في ملاقاة فريق مختلف تمامًا".

إرسل لصديق

Top