>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدير العين الإماراتي: إصابة محمد فايز غير مقلقة

أحمد محرم
السبت 10/أغسطس/2019 - 06:15 م
العين الإماراتي
العين الإماراتي
أكد مطر عبيد الظاهري الصهباني، مدير فريق العين لكرة القدم، أن المدرب الكرواتي، إيفان ليكو، قرر مكافأة جميع لاعبي الفريق على المردود القوي والتزامهم في الحصص التدريبية والمباريات الودية خلال المعسكر الخارجي.


وقرر ليكو تقديم موعد عودة البعثة إلى الإمارات 48 ساعة، حتى يتسنى للجميع مشاركة الأهل والأصدقاء فرحة عيد الأضحى المبارك.


وأضاف أنه بالمقابل قلص موعد الإجازة التي كانت مقررة بعد العودة لمدة 3 أيام إلى يومين، وعليه تقرر أن تعود بعثة العين إلى الإمارات مساء بعد غد الأحد بدلا عن الثلاثاء المقبل.


وقال: "من المقرر أن يختتم العين مبارياته الودية بمواجهة فريق ZTE المجري مساء غد السبت، ونتائج المباريات الودية ليست مقياسا للمكاسب الحقيقية في مثل تلك المواجهات".


وأوضح: "تعتبر المباريات الودية، حصة تدريبية يتطلع المدرب من خلالها إلى مكاسب أخرى ترتبط بالنواحي الفنية والبدنية والذهنية والوقوف على مدى تطبيق اللاعبين إلى توجيهاته الميدانية خلال التمارين".


وعن وضع اللاعبين الذي لم يشاركوا في بعض التدريبات الجماعية والمباريات الودية، قال: "نحن سعداء جدا بنتائج الفحوصات الطبية للاعب محمد فايز، المصاب في الركبة، فقد جاءت تقارير الأشعة المغناطيسية مطمئنة حول الإصابة".


وأضاف: "من المقرر أن ينخرط في برنامج علاجي وتأهيلي، وعلى ضوئه سيتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية".


وتابع: "في آخر اجتماع لنا بالمدرب وطبيب الفريق، تم التأكيد على بلوغ محمد عبد الرحمن وبندر الأحبابي، درجة الجاهزية المطلوبة، ودخلا فعليا في تدريبات الفريق الجماعية، ومن المقرر أن ينضما إلى قائمة الفريق في مباراته الودية.


وزاد: "أما ريان يسلم، فيتابع برنامج التأهيل تحت إشراف طبيب الفريق ومدرب اللياقة، ومن المقرر أن يشارك في المباراة الودية بمدينة العين المحدد إقامتها يوم 16 أو 17 أغسطس الجاري، أمام أحد أندية الإمارات".


وواصل قائلا: "بينما يتابع اللاعب محمد جمال، برنامج التأهيل البدني تحت إشراف مدرب اللياقة، وينتظر الضوء الأخضر لبدء التدريبات الجماعية".


وأتم: "محمد أحمد سينضم إلى التدريبات وفقا للبرنامج المحدد في 15 أغسطس الحالي، كما يتابع اللاعب سالم عبد الله التأهيل تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية المقدرة ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع".

إرسل لصديق

Top