>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس بريشيا يغري بالوتيلي لخطفه من فلامنجو

حسن أشرف
الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:56 ص
بالوتيلي
بالوتيلي
تحدث ماسيمو سيلينو ، رئيس بريشيا الإيطالي، عن ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق مارسيليا السابق، والذي يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : إذا كان بالوتيلي يتمتع بالروح الصحيحة ولم يكن يفكر بالمال لكان هنا بالفعل . هكذا تحدث ماسيمو سيلينو ، رئيس بريشيا ، قبل بضعة أسابيع، العقدة هي أن: فلامنجو يضع الكثير من المال للحصول على سوبر ماريو، حتى أن فريق لومبارد لا يستطيع التفكير في المنافسة، لكن ربما حتى بالنسبة إلى بالوتيلي اليوم فإن المال ليس كل شيء، هناك الكثير على المحك، على سبيل المثال ، فكرة أنه إذا عاد إلى اللعب في إيطاليا ، كبطل ، فيمكنه أيضًا الفوز روبرتو مانشيني والمنتخب الوطني.


وواصلت الصحيفة الإيطالية : الساعات الحاسمة — ماريو بالوتيلي في بريشيا هي فكرة تتخمر بقوة في هذه الساعات وهي أكثر واقعية مما كان يمكن أن تكون عليه قبل شهر، أيضا لأنه في الأسبوع الماضي التقى المهاجم مع ماسيمو سيلينو واستمع إلى الاقتراح، كانت هناك مواجهة طويلة بين الاثنين، فكرة كونه قائدًا في فريق المدينة التي برتبط بها اللاعب قد تكون هيا من تقربه من النادي، بالإضافة إلى اقترابه من قميص منتخب بلاده إيطاليا، حيث ترى إدارة بريشيا أن تلك العوامل قد تقلب موازين الصفقة لصالحهم ضد فلامنجو، إلا إذا واصل النادي البرازيلي ارتفاعه في تقديم الأموال . 


وأنهت: الاجتماعات في غضون ساعات قليلة ، يجب أن يلتقي بالوتيلي ووكيله مينو ريولا في مونت كارلو مع وفد فلامنجو ، قادمين من البرازيل عبر لشبونة ، لمناقشة العرض، هناك تقارير عن عقد بقيمة 300ألف يورو شهريًا لماريو ، بالإضافة إلى 10 ملايين في وقت التوقيع ، على هذا الأساس ، من الواضح أن بريشيا لا يمكنها المنافسة، لا اليوم ولا من أي وقت مضى.

إرسل لصديق

Top