>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بيريسيتش: لم أفكر كثيرًا عندما تلقيت عرضًا من بايرن

الخميس 15/أغسطس/2019 - 02:26 ص
بيريسيتش
بيريسيتش
أكد الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه لم يفكر كثيرًا عندما تلفى عرضًا من النادي البافاري.


بيرييتش انضم رسميًا إلى صفوف بايرن ميونيخ قادمًا من إنتر ميلان، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


وقال بيريسيتش في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا: جئت إلى هنا لكي أكون جزءًا من الفريق واللعب، سيكون هناك العديد من المباريات.


وأضاف: يجب أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم، لم أفكر كثيرًا عندما تواصل معي بايرن ميونيخ لضمي، لا يمكنك التفكير لفترة طويلة عندما تحصل على عرض من ناد مثلهم.


وتابع: أريد أن أبذل قصارى جهدي هنا وأن أكون ناجحًا، أنا سعيد لوجودي هنا، الموسم الماضي كان صعبًا للغاية، كان أمامي بضعة أيام فقط للتعافي بعد كأس العالم.


وواصل: عندما رجعت إلى ميلانو، شاركت في المباريات الرسمية، لذلك عانيت من سعوط وهبوط في المستوى، أعتقد أن هذا الأمر طبيعي، عندما تتقدم في المونديال، يصبح الموسم التالي صعبًا.


وأردف: مررت بإعداد جيد مع إنتر في ذلك الوقت، خصوصًا مع أنطونيو كونتي، هو شخص يعمل بجد، أحب ممارسة الرياضات الأخرى خلال الصيف.


وختم: أهم شيء أن أكون جاهزًا وبصحة جيدة في بداية الموسم، من المهم العمل بجد، حتى قبل التدربي وبعده، كان لدي استعداد جيد وأنا في حالة جيدة لبايرن ميونيخ.

إرسل لصديق

Top