>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

إنبي يتعاقد مع «الزوي» ظهير الإسماعيلي

إسلام ابو العباس
الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:01 ص
إنبي
إنبي
قرر مسئولو نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، التعاقد الظهير الأيسر حمد الزوي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


اللاعب صاحب الـ21 عاما، كان يلعب في فريق الشباب بنادي إنبي مواليد 97، وانتقل إلى صفوف دمنهور أحد أندية القسم الثاني في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ثم انضم للنادي الإسماعيلي في الصيف الجاري قبل أن يقرر الجهاز الفني عدم تفعيل التعاقد معه.


ويرغب علي ماهر، المدير الفني لإنبي، في تدعيم الفريق بظهير أيسر متميز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد رحيل عمرو الحلواني، الذي انتقل لصفوف حرس الحدود، حيث أصبح لا يوجد سوى أحمد عبد العزيز "زيزو".


وجاء قرار إدارة إنبي، بعدما أشاد مدربو قطاع الناشئين بالنادي بمستوى اللاعب، مؤكدين أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في الجانب الأيسر خلال السنوات المقبلة.


ومن المقرر أن يعقد مسئولو إنبي، جلسة مع الزوي، اليوم الأربعاء، من أجل الاتفاق على عودته إلى الفريق في الفترة المقبلة.


ونجح إنبي في إبرام عدد من الصفقات الصيفية حتى الآن بضم محمد رزق ومحمود صلاح ثنائي نادي بيراميدز، واستعارة محمد أشرف "روقة" من الزمالك، وضم حميد ماو وأحمد العجوز من بتروجت ومصطفى صفوت مهاجم كهرباء الإسماعيلية ومهاجم من تاهيتي.


وتم الاستغناء عن خمسة لاعبين من إنبي بناء على قرار على ماهر، وهم: الثنائي الأفريقي التنزاني شيزا كيتشويا، والإيفواري ياسو ويلفرد وأحمد العندليب وإعارة أبو بكر ديارا، للشرطة العراقي والموافقة على طلب رحيل عمرو الحلواني ومحمد شوقي غريب.

إرسل لصديق

Top