>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

«صخره» دمنهور علي أعتاب الدوري الممتاز

إسلام ابو العباس
الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:03 ص
الملعب
يفاضل سعيد حكيم لاعب نادي ألعاب دمنهور الحالي وناشئ الزمالك ولاعب غزل كفر الدوار السابق، في عده عروض للأنضمام لأحدهما خلال فتره الأنتقالات الصيفيه الجاريه.

وعلم مصدر خاص لموقع «الملعب» بأن الاعب تلقي عروض مقدمه من أنديه الدوري الممتاز، ولاكن رفض المصدر الإفصاح عنها في الوقت الحالي لتتم عمليه المفاوضات بشكل جيد.

ومن المقرر أن يحسم الاعب تلك العروض من عدمها في الفتره المقبله.

ويتمتع الاعب بالروح والأصرار داخل الملعب مما جعل جمهور ناديه السابق غزل كفر الدوار تطلق عليه لقب الـ«صخره».

وقال الكابتن أحمد جمعه وكيل الاعب في تصريحات خاصه لموقع «الملعب»، بأن الاعب كان علي وشك الأنضمام لنادي سموحه في الفتره الماضيه، لاكن العرض المقدم كان شفهياً من أحد الوكلاء.

ويتميز صاحب الـ24 عاماً في اللعب في أكتر من مركز فيجيد اللعب في مركز "المساك" الذي يفضله الاعب بجانب الظهير الأيمن والأيسر، بالأضافه الي مركز وسط الملعب.

وقال الكابتن محمد عبد الوارث المدير الفني لفريق غزل كفر الدوار لـ«الملعب» عن الاعب قائلاً، صخره، ومقاتل وصاحب روح عاليه وإمكانياته تأهله للعب في أكبر الأنديه في مصر، فهو بالتأكيد يستحقها عن جداره.

وعن العروض المقدمه لدي الاعب من الدوري الممتاز أشار "عبد الوارث"، «أذا نجح وكيله في تسويقه بشكل جيد سوف يصبح من أحسن الاعبين داخل مصر».

وبدأ «حكيم» مشواره في كره القدم من بوابه نادي الزمالك ولم يركض كثيراً معه، ثم إنتقل إلى فريق غزل كفر الدوار وترعرع بين صفوفه، ومنه إلى دمنهور بعد صراع كبير من جانب أنديه بالممتاز (ب) لخطف الاعب، لاكن نجح مسؤولي النادي البحراوي الموسم الماضي في ضم الاعب لمده 4 سنوات ونصف.

إرسل لصديق

Top