>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بوكيتينو: التجارب العلمية تساعد في الحياة لكنني مجرد مدرب

أحمد محرم
السبت 24/أغسطس/2019 - 02:02 ص
مدرب توتنهام
مدرب توتنهام
قال "ماوريسيو بوكيتينو" مدرب توتنهام هوتسبير إنه من الأفضل ترك التجارب للعلماء، ردًا على سؤال حول إمكانية إجراء تعديلات على تشكيلته عند مواجهة نيوكاسل يونايتد المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدًا الأحد.


وقال بوكيتينو للصحفيين عن إمكانية إجراء تجارب على التشكيلة: "تجارب؟ أنا لست عالمًا أو كيميائيًا، نحن مدربون ونقوم بعملنا ولا نجري تجارب بل ندرب أشخاصًا يملكون القدرة على لعب كرة القدم وهذا ما في الأمر“.


وأضاف: "لا تقارنوننا مع الأطباء أو الأشخاص الذين يدرسون كثيرًا في الجامعات. أحترم هؤلاء جدًا. التجارب تساعد في الحياة لكنني مجرد مدرب لكرة القدم".


وقال المدرب الأرجنتيني إن مواطنه جيوفاني لو سيلسو القادم من ريال بيتيس هذا الصيف بعيد عن خوض مباراة كاملة بسبب حالته البدنية. 


وأوضح: "موقف لو سيلسو لن يكون سهلًا لأنه مدد عطلته بعد كوبا أمريكا، ولم يقم بفترة إعداد كافية ولم يتدرب كثيرًا وتعاقد معنا بعد أسبوع دون تدريب".


ويعود لاعب الوسط ديلي آلي أمام نيوكاسل بعد غيابه عن انطلاقة الموسم بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية، كما يعود المهاجم سون هيونغ مين بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لـ 3 مباريات، الممتدة من الموسم الماضي.

إرسل لصديق

Top