>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | دمياط يفشل فى التعاقد مع نجم «الأسماعيلي» السابق .. تعرف علي السبب؟

إسلام ابو العباس
السبت 24/أغسطس/2019 - 03:42 ص
أشرف السيد
أشرف السيد
كشف مصدر خاص لموقع «الملعب»، بأن نادي دمياط فشل في التعاقد مع أشرف السيد "الساحر" نجم نادي الأسماعيلي الأسبق، والمدير الفني السابق لمركز شباب "تيلا"، لقياده الفريق بالموسم المقبل.


وقال المصدر، بأن أشرف السيد تلقي إتصالاً هاتفياً من محمد أبو جمبه رئيس نادي دمياط لتوليه الإداره الفنيه بالفريق بالموسم الكروي الجديد.


وأَوضح المصدر، بأن المدير الفني لطهطا السابق، عقد إجتماعاً مع مسؤولي نادي دمياط ظهر اليوم بحضور الأستاذ محمد أبو جمبه رئيس النادي، والدكتور شادي عضو مجلس الإداره والمشرف علي فريق الكره بالنادي، وفضل رئيس نادي دميط إعطاء قيمه الراتب مؤخراً لنجم الأسماعيلي السابق، مما رفض الأخير هذا الأمر وفشلت المفاوضات بين الطرفين.

 
ويبحث مسؤولي نادي دمياط عن المدير الفني التي سيتولي تدريب الفريق بالموسم المقبل.


ورفض نجم الأسماعيلي السابق، عده عروض من دوري القسم الثالث، حيث فضل التدريب بالقسم الثاني.


وجاء فكره التعاقد مع «الساحر» من جانب مسؤولي دمياط، بعد النجاحات السابقه التي حققها المدير الفني، حيث نجح في تحقيق نتائج مميزه مع الفريق الطهطاوي بالموسم المُنصرم، بعد أن حصل علي 14 نقطه من أصل 24 نقطه، وإبتعاد الفريق عن شبح الهبوط الي القسم الثالث والدخول في المنطقه الدافئه، و طالب جماهير نادي طهط بضرورة بقاءه مع النادي الطهطاوي في الموسم المقبل،ولاكن فضل نجم الأسماعيلي السابق في الرحيل وخوض تجربه جديده.

إرسل لصديق

Top