>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس الأبيض ينتقد لاعبي الفريق ويوضح موقف مستحقات أجوجو ورحيل حفني

أحمد جمال
الأحد 25/أغسطس/2019 - 02:39 ص
الزمالك
الزمالك
انتقد رئيس نادي الزمالك استهتار بعض لاعبي الفريق في مباراة ديكاداها في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز الفريق بسداسية نظيفة .


وقال رئيس النادي في تصريحات تلفزيونية : "كان هناك عدد من اللاعبين يستهترون في المباراة وأرادوا تسجيل أهداف لانفسهم، ولولا استهتارهم لفاز الزمالك بنتيجة 15 أو 16 هدف".


وأضاف :" لست سعيدا بنتيجة لقاء الزمالك وبطل الصومال، وانطباعي عن اللقاء وصل للاعبين، كما أن ميتشو المدير الفني حصل على حقه من اللاعبين في غرفة الملابس بعد اللقاء ".


وأوضح، أن رحيل ثروت سويلم عن اتحاد الكرة خسارة، وأضاف أنه عرض عليه تولي منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك.


وشدد رئيس الزمالك على أنه متفائل بعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، واوضح أن النادي سيتسلم استوديوهات قناة الزمالك يوم الاثنين المقبل.


وقال رئيس الزمالك :" الغاني أجوجو لاعب الزمالك السابق ليس له أسرة، وهو في غيبوبة منذ عامية و المحامي الخاص به  كان يتقاضى الأموال  لنفسه، وأكدت من سنة ان أجوجو مات اكلنيكيا ولم يصدقني أحد.


وأضاف رئيس الزمالك أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق يريد الرحيل من أجل اللاعب ويتمسك بطلبه ، وشدد على أن إعارة اللاعب صعبة بسبب سنه ، وأضاف أن مصيره سيتحدد خلال الأيام المقبلة وسيحاول يقنعه بالبقاء حتى لو شارك 10 دقائق في المباراة.

إرسل لصديق

Top