>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أسطورة ليفربول: صلاح يستحق التواجد ضمن أفضل 5 لاعبين بالعالم

أحمد محرم
الخميس 29/أغسطس/2019 - 12:49 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
علق جون ألديريدج أسطورة نادي ليفربول على أداء محمد صلاح مهاجم الفريق الحالي بعد تألقه أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح الفرعون المصري في الحصول على ركلة جزاء وتسجيلها أمام الجانرز، بالإضافة لهدف آخر ليقود الريدز للفوز بنتيجة 3-1 على ملعب "آنفيلد".


وأشاد الإيرلندي المخضرم بمحمد صلاح في مقاله اليوم على موقع "ليفربول إيكو"، وكتب: "كالمعتاد، محمد صلاح ظهر بمستوى جيد أمام آرسنال".


وعن ركلة الجزاء التي أحرزها مهاجم ليفربول: "اعتقد أن هذا أفضل تنفيذ لركلة جزاء قام به محمد صلاح منذ مجيئه للفريق، إذا كان هناك حارسين للمرمى فلن يستطيعان التصدي لها".


وأضاف: "أما الهدف الثاني، فهو ما يميزه دائمًا، خاصة وأنه يستغل سرعته كلما اقترب منه المدافع للتخلص منه".


وتابع: "البطاقة الصفراء التي تحصل عليها لويز في ركلة الجزاء ساعدت محمد صلاح في التفوق عليه، لأن المدافع لم يستطع المخاطرة خوفًا من الطرد إذا اعترضه".


وواصل تصريحاته: "اعتقد أن محمد صلاح يبحث عن الحفاظ على الحذاء الذهبي، وفي رأيي فهو يستحق أن يكون ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، وأتمنى أن لا يتعرض لأي إصابة لحاجة ليفربول لجهوده بالموسم الحالي".


وأتم: "من الصعب للغاية إيقاف الثلاثي الهجومي لليفربول، خاصة وإنهم في حالة تناغم كامل مع الفريق، ويبدو أن محمد صلاح لديه شغف كبير لتحقيق المزيد من البطولات بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا".

إرسل لصديق

Top