أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يخشى مفاجآت الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس

أحمد جمال
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 02:21 ص
الزمالك
الزمالك
يشهد ستاد الإسماعيلية في الثامنة مساء اليوم الأحد مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، وتحظى مباراة اليوم باهتمام كبير في ظل قوة الفريقين خاصة وأن مباريات الفريقين تشهد ندية واثارة وسبق لزعيم الثغر الاطاحة بالزمالك من البطولة العربية في نسختها الماضية.


ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الصربي ميتشو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل بلوغ النهائي لاسيما وأن المدرب الجديد يبحث عن أول لقب له مبكرا مع الفريق الأبيض بعد توليه المهمة منذ فترة قصيره، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المقاصة لتلافي تكرارها أمام الفريق السكندري.


وطالب المدرب من لاعبيه التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في ظل صعوبة اللقاء، خاصة وأن الفريق السكندري منافس محترم ويضم لاعبين متميزين.


ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد ومحمد ابوجبل و حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز  ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أوناجم وامام عاشور ويوسف أوباما واشرف بن شرقي و مصطفى محمد وعمر السعيد.


ويغيب عن الفريق كل أحمد سيد زيزو للإيقاف ومصطفى فتحي وخالد بوطيب  لعدم الجاهزية ومحمد عبد السلام وحازم امام وكريم بامبو واسلام جابر ومحمد صبحي لأسباب  فنية.


وفي المقابل يخوض الاتحاد السكندري المباراة بقيادة طلعت يوسف لتحقيق مفاجأة والفوز على حامل اللقب، ويخوض زعيم الثغر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على العربي الكويتي في البطولة العربية.


ويخوض الاتحاد المباراة بقائمة تضم كل من عماد السيد و محمود الزنفلى و عمرو خليل و السيد سالم وصبري رحيل و إسلام جمال ومحمد أنور و محمود رزق و أسامة العزب و مروان النجار و محمود شعبان ونور السيد و أحمد نبيل "مانجا" وهشام محمد و خالد الغندور، أحمد حجي و كريم الديب و أحمد راشد و إيمانويل بناهيني وإيمانويل أوكوي و خالد قمر، ويغيب الثنائي  رزاق سيسية وأحمد رفعت لوجود بند في عقد إعارتهما من الزمالك بعدم المشاركة أمام الفريق الأبيض.

إرسل لصديق

Top