أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك والاتحاد يلجأن للاشواط الإضافية في نصف نهائي الكأس

أحمد جمال
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 10:02 م
الملعب
انتهى  الوقت الأصلي لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري المقامة على ملعب الإسماعيلية في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين وسيلجأ الفريقان لوقت اضافي مدته 30 دقيقة على شوطين.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي و يوسف اوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي و عمر السعيد.


جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك بحثا عن تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الاتحاد على تأمين دفاعاته واللجوؤ للهجمات المرتدة، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة من رأسية أوناجم تصدى لها عماد السيد، وفي الدقيقة الثامنة يهدر أوباما فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من هجمة منظمة انتهت بتسديدة بجوار القائم.


وتشهد الدقيقة الثامنة عشر أخطر فرصة للزمالك من انفراد بالمرمى ولكنه يسدد الكرة في العارضة، قبل أن ترتد له ويضعها فوق المرمى، ويحصل خالد قمر على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء.


وفي الدقيقة 32 يهدر عمر السعيد فرصة جديد للزمالك من ضربة رأس اصطدمت بالعارضة، قبل أن ترتد للدفاع ليشتتها، بعدها يسدد أوناجم كرة قوية تعلو عارضة مرمى الاتحاد، وفي الدقيقة 39 كاد حمدي النقاز أن يتقدم للزمالك من انفراد بالمرمى إلا أن عماد السيد أعاقه وقام الدفاع بابعاد الكرة من على خط المرمى، ويتألق حارس الاتحاد مجددا ويتصدى لرأسية عمر السعيد وحاول الأبيض تسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة، وبمرور الوقت ينشط الاتحاد ويهدر بناهيني فرصة للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بشيكابالا بدلا من أوباما ويدفع الجهاز الفني للاتحاد بهشام محمد بدلا من بناهيني.


ويهدر عمر السعيد فرصة للتسجيل للزمالك بعدما تلقى عرضية من حمدي النقاز وسددها في مدافع الاتحاد، ويتألق محمود علاء في الدقيقة 67 وينقذ مرمى الأبيض من هدف محقق بعدما انفرد خالد قمر بالمرمى وراوغ الحارس وسدد الكرة إلا أن مدافع الزمالك ابعد الكرة من على خط المرمى.


ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى محمد بدلا من أوناجم، ويهدر مصطفى محمد فرصة من ضربة رأس تمر بجوار القائم، ويتألق عماد السيد في الدقيقة 80 ويتصدى لانفراد من مصطفى محمد، بعدها يهدر شيكابالا فرصة للتسجيل قبل أن يهدر عمر السعيد فرصة أخرى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

إرسل لصديق

Top