أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كأس مصر| الزمالك والتالتة تابتة.. بيراميدز وكتابة التاريخ!

ياسمين مدحت
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 08:43 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
ينتظر كل عشاق الكرة المصرية نهائي كأس مصر الذى سيقام بين الزمالك بطل النسخة السابقة وبيراميدز الوافد الجديد، فى المواجهة الذي ستجمع بينهم يوم 8 سبتمبر في ستاد الاسكندرية. 


يأمل الفريق الابيض أن يحصل على البطولة للعام التاني علي التوالي بعد الفوز في العام الماضي على سموحة بضريات الجزاء والحصول على اللقب. 


بينما يأمل فريق بيراميدز أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل وأن يحصل على أول بطولة كأس مصر خصوصًا بعد مسماه الجديد وابرام عدة صفقات على أعلى مستوي جعلت منه منافس للأحمر والأبيض وحصل ايضًا على المركز الثالث بالدوري مما جعله يشارك فى الكونفدراليه لأول مرة في تاريخه. 


بدأ الزمالك مشواره فى كأس مصر أمام منيا سمنود وفاز عليها بهدف دون رد، ليصعد لدور الـ 16 ويواجهه الانتاج الحربي ويفوز بهدفين نظيفين ، ويتخطي دور الـ 8 بعد الفوز علي المقاصة بهدف نظيف، وعبر الي النهائي بعد مواجهة الاتحاد السكندري والفوز عليهم بعد اشواط اضافية بهدف دون رد.


ننتقل إلى بيراميدز ومشواره في كأس مصرـ، الفريق الذى استهل مشواره فى الكأس بفريق طنطا الذى هبط مؤخرًا لدوري القسم الثاني بثلاثية مقابل هدفين وواجه فى دور الـ 16 النادي الأهلي الذي فاز عليه بهدف دون رد، ليتخطي عقبة دور الـ 16، ليواجه في دور الـ 8 فريق حرس الحدود والذي فاز علية بهدفين دون رد، وبعدها يلتقي بفريق بتروجيت ويتخطاه بهدفين نظيفين ليصعد لنهائي كأس مصر ويواجه بطل النسخة السابقة. 


تاريخ مواجهات الفارس الابيض و بيراميدز ... 


واجه نادي الزمالك فريق بيراميدز مرتين لم يستطيع الفوز بأحدهما تعادل فى مباراة وخسر في مثلها، ويصب ذلك فى مصلحه الوافد الجديد ويريد أن يستكمل مسيره انتصاراته علي القطبين وكتابة تاريخ جديد.

إرسل لصديق

Top